0020
0020
previous arrow
next arrow

الوريكات تكرم الطالب العوايشه في ماركا ( صور )

وكالة الناس -كرمت مدير التربية والتعليم للواء ماركا السيدة سحر الوريكات في مكتبها صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/٧/١٠ وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية ومدير الشؤون التعليمية والفنية ورئيس قسم النشاطات الطالب رعد سامي العوايشة في الصف الاول ثانوي الادبي من مدرسة عبدالله ابن ام مكتوم الثانوية المختلطة للطلبة المكفوفين والفائز بالمركز الاول على مستوى المملكة في مسابقة تحدي القراءة العربي للموسم الثامن من ذوي الهمم للعام ٢٠٢٤.

هذا وقد أثنت الوريكات على الجهود الطيبة التي بُذلت سواءً كانت من الوزارة او المديرية او المدرسة او الاهل حيث تضافرت معاً لإيصال الطالب إلى المركز الاول على مستوى المملكة وستثمر بإذن الله لإيصاله على منصة التتويج على مستوى الوطن العربي.

وقد دعت إلى تحفيز الطلبة للمشاركة في جميع الانشطه اللامنهجية التي من شأنها رفع مستوى اداء طلبتنا وابراز الصورة المشرقة لبلدنا العزيز.

يذكر بان مسابقة تحدي القراءة العربي هو أكبر مشروع عربي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي.

ويأخذ التحدي شكل منافسة للقراءة باللغة العربية يشارك فيها الطلبة من الصف الأول الاساسي وحتى الصف الثاني عشر من المدارس المشاركة عبر العالم العربي.