0020
0020
previous arrow
next arrow

جيدكو توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الحسين التقنية ( صور )

وكالة الناس -وقعت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (JEDCO) وجامعة الحسين التقنية، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، مذكرة تفاهم وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7/5/2024 حيث تهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين وتركز على تبادل الخبرات الإدارية والفنية والتعاون في مجال التمرس المهني بما يساهم في تزويد المتدربين بخبرة عملية تعزز مهاراتهم وقابليتهم للتوظيف بما يساهم في تحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي.

ووقع مذكرة التفاهم المدير التنفيذي للمؤسسة السيد عبد الفتاح الكايد ورئيس جامعة الحسين التقنية الأستاذ الدكتور إسماعيل الحنطي.

وتسهم المذكرة في ربط الشركات الناشئة في حاضنة أعمال جامعة الحسين التقنية (The Core) مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية لتقديم الدعم الفني والمالي لها إن أمكن.

وستعمل مذكرة التفاهم على تمكين الطلبة من التعرف على أحدث التقنيات والتكنولوجيا المستخدمة في الصناعة والتعرف على بيئة العمل الحقيقية من خلال تنسيق زيارات عملية ميدانية للطلاب الى الشركات المستفيدة من جيدكو.

يذكر أن المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية تعتبر المظلة الوطنية لتطوير المشاريع الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة في المملكة، بما في ذلك المشاريع المبتدئة والمبتكرة؛ حيث تدعم تطوير هذه المنشآت وتعزز قدرتها التنافسية، وتعمل على تسهيل الحصول على التمويل بالإضافة إلى ترويج وتمكين السياسات التي تعمل على خلق بيئة أكثر ملاءمة لنموها.