0020
0020
previous arrow
next arrow

صفوة الإسلامي الراعي الفضي للمؤتمر الصيدلاني الأردني السادس عشر

قدم بنك صفوة الإسلامي الرعاية للمؤتمر الصيدلاني الأردني في نسخته السادسة عشرة، التي نظمتها نقابة صيادلة الأردن تحت شعار: “الصيدلة في المئوية الثانية: رؤية مستقبلية”، وبحضور صيدلاني أردني وعربي وعالمي واسع، خلال الفترة ما بين 14-16 أيلول 2023.

 

وكانت هذه المشاركة والرعاية قد جاءت من البنك حرصاً على تعزيز تواجده في الفعاليات الوطنية الهامة ودعم إنجاحها لتحقيق الغايات المرجوة منها، خاصة تلك المتعلقة منها بالصحة العامة، باعتبارها ركيزة التنمية المستدامة الأساسية.

 

وقد ناقش المؤتمر الذي استضاف نخبة من المتحدثين والخبراء الصيدلانيين من الأردن والخارج، عبر جلساته المتنوعة، العديد من الأوراق المهنية والبحثية العلمية، التي غطت موضوعات مختلفة ومن أبرزها: التطورات التي تشهدها مهنة الصيدلة في الأردن والعالم، والتحديات التي تواجه العاملين في القطاع، فضلاً عن الممارسة والرعاية الصيدلانية، والإدارة والاقتصاد والتسويق الصيدلاني، والمعلوماتية وإدارة المعلومات في الصيدلة، والتطوير المهني والتعليم الصيدلاني المستمر، والصناعات الدوائية والتقنية الصيدلانية، والجودة والسلامة الدوائية، وغيرها الكثير.

 

وتعتبر هذه الرعاية جزءاً من سلسلة المبادرات التي ينفذها بنك صفوة الإسلامي دعماً للجهود الوطنية والمؤسسات المعنية بمكافحة الأمراض والسيطرة عليها، حفاظاً على الطاقات البشرية التي يعول عليها لدعم مسار التنمية.