0020
0020
previous arrow
next arrow

إياد جبر رئيساً تنفيذياً لقطاع الأعمال في أمنية

وكالة الناس  – أعلنت شركة أمنية عن انضمام إياد جبر للإدارة العليا في الشركة، في منصب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال.

ويمتلك جبر خبرة طويلة في عالم المبيعات والتسويق في كبريات شركات الاتصالات في المنطقة، تمتد لأكثر من 20 عاماً، حقق خلالها العديد من الإنجازات في مجالات خدمات ما قبل البيع لقطاع الأعمال وقيادة أقسام التسويق، كمسؤول تنفيذي للمبيعات والتسويق.

ويحمل جبر درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ماستريخت، ودرجة البكالوريس في علم الحاسوب من جامعة آل البيت.

وتولّى جبر العديد من المناصب ، بدأها بالعمل كمدير أنظمة في شركات تكنولوجيا معلومات في الكويت، حتى انضم لشركة تواصل للاتصالات في منصب كبير مديري المنتجات.

ثم التحق في شركة أوريدو للاتصالات كرئيس لخدمة الانترنت والبيانات، إلى أن تمت ترقيته لرئيس دائرة التسويق في قطاع الأعمال، حيث ساهم آنذاك بزيادة عوائد قطاع الاعمال بنسبة كبيرة، كما ساهم في اطلاق العديد من الخدمات كمركز البيانات وخدمات الحوسبة السحابية.

وفي عام 2016، انضم جبر لشركة زين الكويت كرئيس دائرة التسويق في قطاع الأعمال، حيث كان مسؤولاً عن تسويق المنتجات وإدارة رضى العملاء والأداء، وإدارة الشراكات والتواصل مع الشركات، ومبيعات حلول قطاع الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والقطاع الحكومي، أسهم خلالها بنمو إيرادات تكنولوجيا المعلومات نتيجة لدوره في ابتكار العديد من حلول الاعمال وعقد شراكات جديدة مع الشركات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، وخدمات الاستضافة، وإنشاء مركز بيانات هو الأول من نوعه في الكويت.

وتتطلع شركة أمنية لمساهمات جبر في منصبه الجديد، حيث يتمتع هذا المجال بفرص للنمو والازدهار تماشياً مع التغييرات الذي يشهدها قطاع الاتصالات في الأردن وتوجهات شركة أمنية للتنوع في الخدمات التي تقدمها في السوق الأردني.