0020
0020
previous arrow
next arrow

رياضيون يحتفلون بعيد الاستقلال بالبحث عن إنجازات جديدة

وكالة الناس – أكد نجوم في الرياضة الأردنية، أن مواصلة تحقيق نتائج لافتة في البطولات الخارجية، يعد أفضل هدية للوطن في عيد استقلاله 77.
وعبر النجوم عن سعادتهم بمناسبة عيد استقلال المملكة، مؤكدين أن الاحتفال بهذه المناسبة يدفعهم للبحث عن المزيد من الإنجازات التي تليق بسمعة الوطن.
وبارك رياضيون للوطن وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني الاحتفال بعيد الاستقلال، معتبرين أن البحث عن إنجازات جديدة يجب أن يكون شعار المرحلة المقبلة لرفع علم الوطن عالياً في المحافل العربية والآسيوية والأولمبية والعالمية.
وأكد نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم فايز بديوي، أن الاحتفال بعيد الاستقلال يجب أن يتمثل بمزيد من الجد والاجتهاد بحثا عن إنجازات جديدة في المسابقات الرياضية.
وطالب بديوي نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم بالاجتهاد لتحقيق حلم الشارع الرياضي بالتأهل إلى كأس العالم 2026، معتبراً أن مثل هذه الإنجازات بمثابة هدية مثالية للوطن بأعياده بما في ذلك عيد الاستقلال.
رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي ،بارك للوطن عيد استقلاله 77 ، مضيفا “نحن كرياضيين نجتهد ونثابر من أجل خدمة وطننا في المجال الرياضي، وهو شعارنا بهذه المناسبة العزيزة”.
مدير نشاط الكرة في نادي يرموك عمان جهاد عطية، بارك للوطن عيد استقلاله، وقال إن الاحتفال بعيد الاستقلال يفرض علينا المثابرة بحثا عن إنجازات رياضية تساهم في إعلاء اسم الوطن عالياً في مختلف المناسبات.
بدوره، قال مدير اتحاد الكاراتيه مصطفى الفاعوري، إن الرياضة الأردنية على العهد دائما لتحقيق الإنجازات ونسعى للاحتفال بعيد الاستقلال من خلال حصد المزيد من الميداليات في مختلف المحافل.