0020
0020
previous arrow
next arrow

بالفيديو: أحلام ترد على طلب أنغام لاستعارة عقدها الألماس

وكالة الناس ــ كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أنها ستهدي الفنانة المصرية أنغام عقدا من الألماس، وذلك عقب تداول مقطع فيديو من حفلة أنغام الجمعة في الرياض، وهي تطلب منها أن تعيرها العقد الذي ترتديه.

وشاركت أحلام مقطع الفيديو عبر حسابها في “تويتر”، مؤكدة أنها لم تسمع أنغام وهي تطلبه منها وعلقت قائلة: “وااااي يفداها كلشي اقسم بالله ما سمعتها يجيك واحد مثله”.

جاء ذلك على هامش حفل أنغام الذي حمل عنوان “ليلة صوت مصر” على مسرح أبو بكر سالم في السعودية، في بوليفارد رياض سيتي الجمعة.

وقالت أنغام موجهة كلامها لأحلام بعد انتهاء فرقتهما الغنائية: “عاجبني البتاع الألماس ده ممكن بقية الحفلة بس سلف لآخر الحفلة”.

وبعد عدم رد أحلام عليها وسيرها للخروج من المسرح قالت أنغام: “مش حاخده طب خلاص ما تزعليش”.

وقدمت أنغام دويتو مميزا بمشاركة أحلام، وتحدثت الأخيرة عن الأولى قائلة: “الغناء أمام أنغام رهبة تانية لأنها مختلفة وصوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف ودائمًا أقولها أنتي أختي”.

وغنت أنغام خلال الحفل لمدة 6 ساعات، بدأت في النصف الأول من الحفل بالغناء منفردة مع أوركسترا والمايسترو هاني فرحات، وفي النصف الثاني استعانت بأصدقائها من النجوم، وهم: أحلام وتامر عاشور وويجز ومحمد حماقي.

وافتتحت أنغام حفلها بأغنية “في الركن البعيد الهادي” وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته عام 1988، كما غنت أغنيتها الشهيرة “شنطة سفر”، التي غنتها قبل 30 عامًا، وحققت نجاحًا كبيرًا حينها.

وأدت أنغام أيضاً خلال الحفل أغنية “إلا أنا”، وظهرت على الخلفية صورة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وسط حفاوة كبيرة من الحضور. كما أعادت تأدية أغنية “تقدر على المشوار” بشكل مختلف، والتي قدمتها عام 1995، معلقة على غنائها تلك الأغنية بقولها: “عمل بحبه غنيته زمان وهغنيه بشكل مختلف”.

وشارك محمد حماقي على المسرح مع أنغام غناء دويتو أغنية “بين البينين” التي لحنها لها.

وغنت أنغام مع الرابر ويجز أغنيته الشهيرة “البخت” و”كل ما نقرب لبعض”.

وقال المستشار تركي آل الشيخ عن “ليلة صوت مصر”: “فنانة كبيرة ما في شك وتستحق هذا التكريم والدليل استمراريتها سنوات طويلة في النجومية وانشالله يكون القادم أحلى”.

وتابع: “أحب فترتها خصوصا مع الراحل رياض الهمشري وأحب ألحان رياض وأحب لها أعمال ومنها أيضًا “متيم” و “لا تهجى” وأعمال كثيرة وأحب شغلها مع طارق عاكف، وأحب وفائها مع قائد فرقتها هاني فرحات وهو واحد من أفضل الذين رأيتهم في حياتي بكتابة الكمانجا”.

وتاليا الفيديو في موقعنا: