0020
0020
previous arrow
next arrow

صديق ميسي يخطف الأضواء من رونالدو في الدوري السعودي (فيديو)

وكالة الناس ــ خطف صديق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأضواء من كريستيانو رونالدو، نجم النصر، في الدوري السعودي.

ونال رونالدو اهتمام الجميع في الدوري السعودي، بعدما سجل هدفا من ركلة حرة قاد به النصر للفوز على أبها بنتيجة 2-1، مساء السبت، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الـ21.

الهدف كان الأول الذي يسجله اللاعب البرتغالي مع النصر من ركلة حرة، وهي أول ركلة يسجلها منذ أبريل/نيسان الماضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي نفس التوقيت، تعادل الشباب خارج أرضه مع الرائد، بنتيجة 2-2، في الجولة ذاتها، وهي المباراة التي شهدت حدثا استثنائيا كان بطله الأرجنتيني إيفر بانيجا صديق ميسي.

وفقد الشباب نقطتين ثمينتين في صراع صدارة ترتيب الدوري السعودي، حيث وصل للنقطة 44 في المركز الثالث، خلف النصر بفارق 5 نقاط، والاتحاد بـ6 نقاط.

وعقب المباراة، انفجر إيفر بانيجا، قائد الشباب، غضبا على مراسل قنوات “SSC” السعودية، بسبب سؤاله عن مستواه المتراجع خلال الموسم الحالي.

وقال بانيجا: “أنا لست نجما، وإنما لاعب عادي كبقية لاعبي الدوري السعودي، ودائما أحاول تقديم الأفضل للنادي والجماهير”.

وأضاف: “أنا راض عن مستواي وأداء لاعبي الشباب بالكامل، صحيح أننا فرطنا في نقطتين أمام الرائد، لكن ذلك لا يمنع أننا ننافس على اللقب بكل قوة”.

وأتم: “لا أريد تحميل أي لاعب مسؤولية التعادل، نحن في قارب واحد، ونفوز ونخسر سويا، وهناك أخطاء في الدفاع ومثلها في الهجوم، وهي طبيعة كرة القدم”.

ويمتلك بانيجا علاقة صداقة قوية مع مواطنه الأسطورة ليونيل ميسي، حيث سبق وأن لعبا سويا مع المنتخب الأرجنتيني، وآخرها ظهوره في كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا.

ماذا قدم بانيجا مع الشباب خلال الموسم الحالي؟

شارك بانيجا مع الشباب خلال الموسم الحالي في 17 مباراة بكافة المسابقات والبطولات.

وسجل بانيجا مع الشباب هدفين وصنع مثلهما، وينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.