أمسية أدبية في اتحاد الكتاب وتوقيع إصدارات جديدة

وكالة الناس – ضمن نشاطات اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين الاسبوعية، و وسط حضور مميز ولافت من الادباء والكتاب والاعلاميين وعشاق الكلمة والحرف من رواد اتحاد الكتاب، اقيمت أمسية أدبية بحضور رئيس الاتحاد الأستاذ عليان العدوان، وذلك يوم السبت الموافق 21 كانون الثاني 2023 م.

وأدار هذه الامسية وشاركت فيها الأديبة ريم الكيالي، حيث شَهِدَ الحضور على تساقُطَ رطب الكلماتِ من علياءِ الفِكرة على صَفحَةِ الرَسم ، بِوجود كَوكَبةٌ من نجمات الثقافة الاردنية جَعلن الأمسِية! .. تُدخل الحضور بجمالٍَ وانسيابيةٍ في شَفقِ النَغمةِ والحرف.. ويَجتازوا قانون الجاذِبيَّةِ بأبعادْ .

وكانت البداية مع من أشعَلتْ اقمارها لتنير سماء الامسية الاديبة زحل المفتي وأخذَتْ على عاتِقِهَا سَطر المشهَدِ، حيث قرأت خواطر من إصداراتها الأدبية “أوراق خريفية” و “لأجلك أغني”، أما الكاتبة فاديا الحريرات فقد خبأت شمسَ شُعلَتِهَا ومضَت تُسَّرِبُهَا شعاعاً، وأخذَت على عاتِقِهَا .. دَهشَة الحضور ، بقراءتها مقتطفات من إصدارها الأدبي “أفكار وأحاسيس أنثَى” ، وأعلنت عن مخطوطة لها بعنوان “فسحة أمل” ، أما الروائِية آية حسن سرور فقد اقتبَسَتْ من البَهجَةِ نُجوماً ، جمَّلت بِها مدارَ صَفحتِهَا و زَخرَفَت قُلوبِنَا حدَّ الوَمضْ حين و شاركَت بخواطِر أدبية و تَكلمت عن روايتها “روح الشيطان” .

وتخلل الأمسية شكرُ لِقناة أهل القرآن على تغطية الحفل والمواقع الالكترونية الاخبارية والاعلاميين، وشُكر للحضور الكَريم على حُسن الاستماع والمشاركة في الاسئلة والمداخلات التي اثرت اللقاء بجمالية خاصة.

وانتهت الأمسية بِتوقيع الكاتبات لإصداراتهن الأدبية اهداءً للحضور .

قد يعجبك ايضا