قمحیة رئیسا ًتنفیذيا ًبالإنابة لشركة أمنیة بديلاً عن شطارة بعد سبعة سنوات من النجاح

وكالة الناس – أعلنت شركة بتلكو عنمغادرةالمھندس زياد شطارة، الرئيس التنفیذي لشركة أمنیة التابعة لھا في الأردن،بحلول شھر ینایر2023 .وسيتولى السيد فيصل قمحية، الرئيسالتنفيذي للشؤون المالية في شركة بتلكو، منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية بالإضافة إلى مهامه الحالية.

يمتلك السيد قمحية خبرة واسعة في قطاع الاتصالات والاستثمارات تمتد إلى أكثر من 20 عامًا. فقبل انضمامه إلى بتلكو في عام 2012، شغل فيصل قمحية منصب الرئيسالتنفيذي للشؤون المالية في شركة أمنية. وتولى كذلك منصب رئيس العمليات في شركة زين الأردن ومدير الاستثمارات في شركة Ern Capital. بالإضافة إلى ذلك،إن السيد قمحيةعضو في مجلس إدارة شركة أمنية، وهو أيضًا عضو مجلس إدارة في عدة شركات اتصالات وشركات رقمیة وتكنولوجیة تابعة لشركة بتلكو فيأوروبا وآسيا والخليج العربي.

والجدير بالذكر إن المهندس زياد شطارة انضم إلى شركة أمنية في عام 2015 بعد أكثر من 20 عامًا من العمل في مجال الاتصالات، وساهم على مدار السنوات السبع الماضية في الحفاظ على موقع أمنية القوي في سوق الاتصالات الأردني. وخلال فترة عمله،قامبتعزيز مكانة شركة أمنية وحصتها في السوق.

شكر مجلس إدارة شركة أمنية المهندسزياد شطارة على كل ما قدمه للشركة خلال فترة عمله وتمنى له التوفيق في حياته العملية، وفي الوقت ذاته أعرب مجلس الإدارة عن ثقته في قدرات السيد فيصل قمحية في القيام بمهام الرئيس التنفيذي للشركة.

قد يعجبك ايضا