0020
0020
previous arrow
next arrow

رابطة الكتاب تكرّم أعضاءها الحاصلين على جوائز

وكالة الناس – كرّمت رابطة الكتّاب الأردنيين الفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية، والحاصلين على الأوسمة الملكية من أعضائها وغير الأعضاء فيها، بحضور عدد من أعضاء الهيئات الإدارية السابقة للرابطة، و أعضاء الرابطة.

وأكد رئيس رابطة الكتّاب المحامي أكرم الزعبي خلال حفل التكريم الذي رعاه مندوبا عن أمين عمّان نائبه محمد رسمي القيسي، دور الرابطة في دعم أعضائها المتفوقين محليًا وعربيًا، مثنيا على دور أمانة عمان باعتبارها شريكًا استراتيجيًا للثقافة والمثقفين، ومهنئا الفائزين بهذا التكريم.

و أدار الحفل أمين النشر الشاعر محمد خضير الذي اعتبر أن مثل هذا التكريم يدفع بالمبدع إلى تنشيط أدواته والسفر في عوالم الابداع.

وقالت الدكتورة المكرّمة هند أبو الشعر في كلمة نيابة عن المكرمين، بأنهم ممتنون لما تفعله الرابطة من أجل أعضائها، وأثنت على جهود الهيئة الإدارية بدعم منتسبيها.

وقرأ المكرّم الشاعر الدكتور راشد عيسى والشاعر الدكتور عبدالله أبوشميس قصائد عدة بهذه المناسبة.

واختتم الحفل بتسليم الفائزين دروع الرابطة وهم: الفائزون بجوائز الدولة التقديرية 2021، الدكتور راشد عيسى ومحمد جمال عمرو والدكتورة هند أبو الشعر وتغريد النجار.

الفائزون بجائزة الدولة التشجيعية: وهم: سوار الصبيحي وهشام مقدادي. الفائزون بالأوسمة الملكية: الدكتور نهاد الموسى ورمضان الرواشدة ونايف النوايسة والدكتور وليد سيف، إلى جانب تكريم الفائز بجائزة سعود البابطين لأفضل قصيدة عربية الدكتور عبدالله أبوشميس.