أسعار تذاكر حفل عمرو دياب القادم تحدث ضجة في مصر

وكالة الناس ــ يستعد عمرو دياب لإحياء حفله الأول خلال موسم صيف 2022 في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، يوم الأحد الموافق 12 يوليو/ تموز الجاري، وقد رافق الإعلان عن الحفل ضجة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي؛ بسبب أسعار التذاكر وفرض ارتداء زي موحد على الحضور.

وتراوحت أسعار التذاكر بين 1500 جنيه و10 آلاف جنيهن ما يعادل نحو (550) دولارا أمريكيا، حيث حددت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر كالتالي:

للفئة الفردية بـ 1500 جنيه، أما الفئات الأخرى لا تباع سوى لمجموعات الحد الأدنى بها 8 أفراد، ويتم بيعها بنظام الطاولات ويصل سعر الطاولة في الفئة الثانية لـ20 ألف جنيه، وتضم على الأقل 10 أفراد يصل سعر تذكرة الفرد فيها لـ2000 جنيه.

أما الطاولة في الفئة الثالثة بـ20 ألف جنيه ولكن الطاولة تضم 8 أشخاص فقط، يصل سعر الفرد فيها لـ2500 جنيه. وطاولة الفئة الثالثة بـ35 ألف جنيه، وتضم 10 أفراد بتذكرة تبلغ 3500 للشخص الواحد، وفي الفئة الرابعة بـ32 ألف جنيه، ولكنها تضم 8 أشخاص فقط بتذكرة تبلغ 4 آلاف جنيه للفرد الواحد.

وتأتي بعد ذلك سعر الطاولة في الفئة التالية بـ40 ألف جنيه التي تضم 8 أفراد، بواقع 5 آلاف جنيه للفرد، بينما يصل سعر الطاولة في الفئة الأعلى بـ100 ألف جنيه، يصل سعر الفرد فيها لـ10 آلاف جنيه.

كما اشترط منظمو الحفل على الجمهور، الحضور بملابس بيضاء، وفي المقابل، منعت الحفل عمّن هم أقل من 21 عاما. ومن المرتقب أن يغني الهضبة لأول مرة أغنيّته ”اللوك الجديد“، وهي أولى أغنيات ألبومه لصيف 2022.

وأغنية ”اللوك الجديد“ من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد حمدي، وميكساج وماستر أمير محروس.

وعبّرت الناقدة الفنية المصرية حنان شومان، عن غضبها من ارتفاع أسعار تذاكر الحفل، وكتبت في حسابها في ”تويتر“: ”أقسم بالله أنا ما أدفع عشرة جنيه عشان أسمع عمرو دياب حتى لو حيغنيلي لوحدي واللي يزعل يزعل“.

وكتب آخر ساخرا: ”أتمنى أصحاب الفضيلة اللي شايفين أنه عادي وكل واحد حر في فلوسه، بتكلم عن أن غالبية المصريين معاشاتهم مش بتكمل ألفين جنيه ومرتباتهم أقل من 3 آلاف جنيه، والإعلاميين عاوزنا نتقشف“.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب القادم تحدث ضجة في مصر
قد يعجبك ايضا