الممثلة ليندسي لوهان تعلن زواجها من رجل اعمال عربي

وكالة الناس ــ أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان عن زواجها من رجل الأعمال العربي بدر شماس منذ ساعات عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك بعد أن نشرت صورة جديدة مع رجل الأعمال العربي بدر شماس وعلقا عليها واصفة اياه بزوجها وليس خطيبها قائلة:”أنا أكثر فتاة محظوظة في العالم. كل فتاة يجب أن تشعر ما اشعر به الآن”.

وكانت ليندسي لوهان احتفلت بخطوبتها على رجل الأعمال العربي بدر شماس في الكويت في مارس الماضي، وشاركت جمهورها ومتابعيها بتلك اللحظة المميزة.

ونشرت صورة لـ كعكة من طبقتين، يعلوها خاتم خطوبة ماسي في علبة أنيقة، ومكتوب عليها، “طلب الزواج، فقالت نعم”، ونشرت ليندسي لوهان الصورة مع بدر شماس على إنستجرام، وكتبت في التعليق عليها “معي إلى الأبد”، ويأتي ذلك الاحتفال بعد إعلان ليندسي لوهان خطوبتها في فبراير الماضي، حيث شاركت عدة صور لهما معًا.

بدر شماس هو رجل أعمال يعيش في دبي، وظهر مع ليندسي لوهان معًا لأول مرة في مهرجان دبي للموسيقى في أوائل عام 2020، قبل بداية وباء كورونا، وحرص الثنائي على إبقاء علاقتهما الرومانسية بعيدة عن أعين الجمهور، وفي مايو 2020، تحدثت والدة ليندسي عن بدر قائلة: “ابنتي مع شخص رائع، لكنها ليست مستعدة للإعلان عن ذلك الآن، عندما تكون مستعدة للتحدث عن حياتها الشخصية، فإنها ستفعل”.

قد يعجبك ايضا