0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

أمنية تفتتح معرضها الجديد في بلدة مؤتة بالكرك

وكالة الناس – أعلنت شركة أمنية عن افتتاح معرضها الجديد في بلدة مؤتة في محافظة الكرك، وذلك حرصاً منها على تعزيز تواجدها في مختلف الأماكن والتجمعات السكانية الكثيفة، إضافة إلى رغبتها بالتيسير على عملائها من سكان محافظة الكرك للتمتّع بباقة الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لهم دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة.

ويوفّر المعرض الجديد المعزز بنظام انتظار العملاء الرقمي، حزمة متكاملة من الخدمات من الخلوي والإنترنت ودفع الفواتير، والاشتراكات الجديدة، وإعادة شحن الخطوط وخدمات UWallet وغيرها من الخدمات الأخرى.

وحضر حفل افتتاح المعرض السيد أحمد السحيّم متصرف لواء المزار، والدكتور عزام الشمايلة من مديرية أوقاف الكرك، والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عمر أمين الطراونة.

وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم: “تلبية احتياجات زبائننا من حلول وخدمات الاتصالات والإنترنت فائقة الجودة هي أولوية رئيسية لأمنية، لذلك جاء اختيارنا للموقع الجديد في بلدة مؤتة لإثراء تجاربهم معنا ولنمكّنهم من الحصول على خدماتنا بيسر وسهولة ودون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة”، مشيراً إلى أن اختيار الموقع الجديد للمعرض جاء بعد دراسات شملت أعداد مشتركي أمنية وكثافة المنطقة السكانية.