0020
0020
previous arrow
next arrow

وائل كفوري في العناية المركزة (تغريدات)

 

 

وكالة الناس – بعد القلق من قبل محبي وعشاق وائل كفوري الذي يمكث في العناية الفائقة في المستشفى بعد تعرّضه لحادث سير مروّع نجا منه بأعجوبة، طمأن صديقه المقرب جداً منه الشاعر حبيب بو انطون، الذي يلازمه في امسياته وحفلاته، جمهور وائل العريض في لبنان والعالم العربي بأن وائل بخير.

 

وتخطّت طليقة وائل أنجيلا بشارة أم ابنتيه ميشيل وميلانا الخلافات العلنية التي نشأت بينهما بعد انفصالهما، وهرعت للاطمئنان إليه وطمأنة جمهوره بأنه بخير، ونشرت صورة لشفيعة زوجها القديسة رفقا عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام ” وأرفقتها بالتعليق التالي:” الحمدالله على سلامتك أبو ميشيل. وائل بخير الحمدلله”.

إلى ذلك، توجّه عدد من نجوم الفن برسائل من القلب الى زميلهم وائل للاطمئنان على صحته، متمنين في تغريدات أطلقوها عبر حساباتهم على “تويتر” الشفاء العاجل له وعودته إلى حياته الطبيعية.

ومن بين المطمئنين النجمة إليسا التي تمنت ألا يرى شراً بقولها “سلامة قلبك وائل، ما تشوف شر”.

 

“سلامة قلبك، قطوع ومرق” هكذا توجّهت النجمة نانسي عجرم الى وائل، متمنية له الشفاء العاجل، وغرّدت “سلامة قلبك وائل! انشالله قطوع وبيمرق وبإذن الله ترجعلنا بخير وصحة وعافية”.

 

النجمة نوال الزغبي رأت ان الله هو الذي ردّ عنه وكتبت “الف الحمدالله على السلامة الله رد عنك ورفقا دائماً حاميتك”.

 

كتب النجم زياد برجي: “ألف الحمدالّله على السلامة يا وائل والّله يعوّض عليك منيح اللي قضت على الخسائر المادية”.

 

غرد النجم رامي عياش “ألف الحمدلله عالسلامة للفنان #وائل_كفوري. ان شاء الله يرجع بكل صحة وما يشوف شر. دعواتنا له بالشفاء العاجل”.

 

من جهة أخرى، أكدت مصادر مواكبة أن وائل ارتطم بحاجز من الحجارة الإسمنتية الموجودة على الطريق، ما أدى الى تحطم الجهة الأمامية لسيارته بشكل كامل، واندفع خارج السيارة من قوة الاصطدام، إلا أنه حالياً بصحة جيدة وبكامل وعيه. وذكر موقع “الفن” أن حبيبة وائل شانا عبود كانت برفقته في السيارة، ونقلت معه الى المستشفى.