0020
0020
previous arrow
next arrow

سجن طبيب مصري 14 سنة لهذا السبب!! (تغريدة)

 

 

وكالة الناس – أصدرت محكمة شيفيلد الملكية ببريطانيا حكما بسجن طبيب مصري لمدة 14 سنة لإدانته بحقن شريكته بمادة سامة في إطار طقوس زائفة لطرد الأرواح الشريرة.

ونشر موقع “بي بي سي” عربي، أن الطبيب حسام متولي، 61 سنة، شرع في قتل شريكته كيلي ويلسون بحقنها بمخدرات في عدة جلسات في منزلهما في غريمسبي.

واستمعت المحكمة لأقوال متولي الذي اتهم شريكته، 34 سنة، بأنها تحت سيطرة أرواح شريرة.

وأدانت المحكمة الطبيب متولي بثماني تهم، من بينها الحقن بمادة ضارة والاحتيال.

كما ثبتت إدانته أيضا في اتهامات استراق النظر بعد اكتشاف كاميرا مخبأة في غرفة تبديل ملابس النساء في عيادته الخاصة.

وينقل موقع “بي بي سي عربي” أنه وعلى مدار 8 أسابيع، استمعت هيئة المحلفين إلى مزاعم حسام متولي التي تضمنت اعتقاده بوجود كائنات أو “جن” داخل جسم شريكته وأنه كان يحاول إخراجه بقراءة آيات من القرآن ورش مياه وزيوت مباركة على بشرة ويلسون.

كما ذكرت أوراق القضية أنه كان يمارس معها 250 نوعا من الطقوس وسجل العشرات من الفيديوهات لتلك الجلسات العلاجية التي بدأها مع شريكته منذ عام 2016.

وقد ألقي القبض على متولي بعد أن دخلت ويلسون في غيبوبة في الرابع من يوليو/تموز عام 2019، حيث كانت على شفا الإصابة بذبحة صدرية مما تطلب نقلها إلى المستشفى ذلك المساء.

ورفض القاضي جيريمي ريتشاردسون مزاعم حسام متولي، طبيب التخدير وأخصائي الآلام المبرحة بالهيئة الوطنية للرعاية الصحية في المملكة المتحدة، بأنه كان يمارس طرد الأرواح الشريرة من جسد شريكته، مؤكدا أن تلك الطقوس كانت “زائفة تماما”. وأكد القاضي البريطاني أيضا أن تلك الطقوس “ليس لها علاقة بالإجراءات الإسلامية المعمول بها في مثل هذه الحالات”.

ووصف القاضي ما فعله حسام متولي بأنه “تطرف”، مؤكدا أن “تلك الطقوس التي مارسها مع ويلسون كانت ممارسات دينية زائفة”.

وخاطب القاضي المتهم، قائلا: “أنت عار على مهنتك، ولن تكون طبيبا بعد الآن”.

وأضاف: “لقد منعت الطرق العلاجية الطبية عنها لتحقق غاياتك الشخصية. كما أنك لست طبيبا بارعا، فقد كدت تقتل الامرأة التي تزعم أنك تحبها”.

وقال كبير مفتشي الشرطة المسؤول عن التحقيقات في هذه القضية رودري تروك: “قضية غريبة لا يوجد لها مثيل في تاريخ شرطة هامبرسايد”.