«بنت الأكابر» .. أصالة تطل بالأبيض رفقة زوجها العراقي (صورة)

 

 

وكالة الناس – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنانة أصالة نصري، من الشاعر العراقي فائق حسن من مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

وطلت صاحبة أغنية «بنت أكابر» بالفستان الأبيض رفقة «عريسها»، وكتبت على الصورة بموقع انستجرام فجر الإثنين، “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غال”، مضيفة أنها تثق به جدا، وأن بينهما الكثير من الأمور المشتركة والصداقة المتينة”.

كما أشارت إلى أن “لحظة حوّلت مشاعرهما.. لاسيما أن بينهما حبا صادقا”. وقالت: “معه حسّيت أني بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو”.

وأضافت أنهما يحترمان جميع مسؤولياتهما، مؤكدة أنهما سيعلمان “أولادهما كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أن يكون دون أي ضرر”.

وتابعت شاكرة كل من فرح لها وبها، حسب تعبيرها، قائلة “أدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي”.

ووجهت رسالة لزوجها قائلة، “الغالي الحبيب والصديق (فائق حسن) حُبّا كبيرا ومعه تشعر بالأمان”، مؤكدة أنها ستسعى لإسعاده طالما هي حية.

كما أضافت “لأوّل مرّة أعلن أمام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الراقي، وأتمنّى لنا اللي ما أتمنّاه للناس الطيبين كلهم وهو أن نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة.. ونحكي دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع”.

وختمت منشورها كاتبة: “عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.

وكان فائق حسن، الذي يبلغ من العمر 52 عاما، قد تزوج عام 2009 للمرة الأولى في حياته، إلا أنه انفصل عن زوجته دون أن يكلل زواجهما بالأطفال.

ودائمًا ما تثير أصالة الجدل حول زيجاتها، إذ طلت بالأبيض للمرة الأولى مع رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، إلا أن أعلنا انفصالهما رسميًا عام 2005.

وبعد أغنية «بين ايديك»، أعلنت الفنانة السورية خبر زواجها من المخرج طارق العريان، وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، إلا أن الزوجين انفصلا في يناير/ كانون الثاني 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

 

قد يعجبك ايضا