هيفاء وهبي تتصدر الترند بـ ”لو كنت” (صور وفيديو)

 

 

وكالة الناس – تصدر وسم #هيفاء_وهبي التراند في لبنان بعد طرح الفيديو كليب لدويتو الغنائي “لو كنت” الذي جمع النجمة الأكثر جماهيرية بالنجم المصري أكرم حسني في أول عمل بينهما.

والفيديو الكليب الذي تمّ طرحه عبر قناة يوتيوب الرسمية هو من توقيع المخرج حسام الحسيني وإنتاج أيديلوجي للإنتاج الفني والإعلامي، وهو عمل ضخم وجديد من نوعه عربيّاً فيه الكثير من الإبداع والتجدّد، وبدت هيفاء بلوكات مختلفة ومتنوعة وخطفت أنفاس المتابعين والنجوم الذين تفاعلوا معها للغاية.

والأغينة هي من نوع هيب هوب ستايل من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع تومه وستكون عبر المنصات الموسيقيّة الرقميّة يوم الثلاثاء 15 حزيران/ يونيو ٢٠٢١.

وتصدّر أيضاً هاشتاغ “لو كنت” التراند في كلّ من لبنان ومصر وعددٍ من الدول العربيّة، منذ أن نشر النجم أكرم حسني صورته عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بطريقة طريفة للترويج، وعلّق بالقول “لو كنت شكل هندسي، كنت هميل للانحراف” فعاجلته هيفا التي نشرت صورة جديدة بالقول “لو كنت عين مغمّضة، كنت أبقى برضه شايفه”.

وكانت هيفاء وهبي قد حمسّت متتبعيها للأغنية عبر نشرها البوستر الرسميّ عبر حساباتها الرسمية، معلنة عن موعد طرحها بالقول: “لو كنت… 14 يونيو 2021 الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة و6 بتوقيت بيروت على يوتيوب و15 يونيو 2021 على المنصات”.

وكان لافتاً تعليق النجمة اللبنانية إليسا التي هنأت هيفا “لو كنت قطة حلوة، كنت هبقى أكيد سيامي”.

 

قد يعجبك ايضا