عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

“دوري المحترفين” العقبة يستضيف الرمثا وسحاب يواجه الفيصلي

3

 

 

وكالة الناس – تختتم السبت منافسات الأسبوع الأول لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين تجمع الأولى شباب العقبة وضيفه الرمثا في الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله في القويسمة، أما اللقاء الثاني فيجمع سحاب والفيصلي والسابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

وتسعى الفرق التي ستخوض مباراتي اليوم إلى بداية موفقة تمنح فرقهم أولا الاطمئنان على مدى الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين خلال الفترة التحضيرات الماضية التي تسبق انطلاق البطولة، كذلك تحقيق الفوز الذي يسهم في رفع الروح المعنوية خلال قادم المباريات.

وللحديث عن تعاقدات الفرق تبدأ مع شباب العقبة الذي نجح في التعاقد مع شريف النوايشة وهيثم البطة وأحمد العيساوي ومحمود شوكت وخالد الردايدة وأنس البدوي، في الوقت الذي حرم فيه الرمثا من التعاقد مع أي لاعب بسبب العقوبة الآسيوية.

أما فريق سحاب فقد تشهد تشكيلته إنضمام يزن دهشان وسليم عبيد ووسام دعابس وأشرف المساعيد ومحمد خاطر، في حين أن الفيصلي قد تعاقد مع السوري مارديك مارديكيان واللبناني هلال الحلوة والسنغالي مصطفى سال إضافة إلى اللاعبين المحليين نزار الرشدان وعبدالله الزعبي وورد البري ومجدي العطار ومحمد أبو زريق وإبراهيم الخب ومحمد طنوس.