0020
0020
previous arrow
next arrow

غادة عبد الرازق تثير جدلًا في مصر والجمهور غاضب

 

 

وكالة الناس – صرحت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في أحدث ظهور لها، إنها “تشعر بأنها في منطقة لوحدها في الوسط الفني وأن من بجانبها يقول لها إنها لا تحس بقيمة نفسها”.

وأضافت عبد الرازق خلال لقاء أجرته مع برنامج تلفزيوني محلي، أنه “مش هنكر بحس أني في منطقة لوحدي في الوسط الفني، واللي حواليا بيقولوا لي إنتي مش حاسة بقيمة نفسك”.

وتابعت الفنانة المصرية: “حاسة فعلا بحجم موهبتي ولكن مش بتعالى بها على الناس أو زمايلي أو أكل عيشي”. اقرأ أيضًا : روبوت عسكري .. ما كنا نشاهده بالأفلام سيصبح حقيقة.

وقالت عبد الرازق: “ساعات بصدق الناس لما بيقولوا لي إنتي في منطقة لوحدك، ومفيش أي حاجة ممكن تهزني أو توقعني ولكن ده مش معناه أني مكنش قلقانة من المنافسين ليا، وحريصة دوما على متابعة أعمالهم”.

وكشفت الفنانة المصرية “الحتة القوية عندي أن أنا موهوبة جدا بالفطرة وبتعامل مع التمثيل بقلبي مش بعقلي ودي الحاجة اللي بتميزني وأول ما الممثل يستخدم قلبه وعقله في الدور اللي بيعمله ويتفذلك لازم يبوظ”.

وأثارت التصريحات موجة جدل واسعة في أوساط المصريين وتناقلوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، حيث أن غادة عرفت بأدوارها الجريئة متسائلين بهذا الخصوص : “هل الجرأة هي فن؟”، حسب قولهم.