0020
0020
previous arrow
next arrow

والد نداء شرارة : فخور جداً بابنتي وسأكون اول المستقبلين لها في المطار

وكالة الناس – اكد والد النجمة الاردنية المحجبة نداء شرارة التي حصدت لقب احلى الاصوات في برنامج ذا فويس الشهير انه فخور جدا بابنته وسعيد بها ويعتبرها مثالا للتعبير الفني الراقي الملتزم .
وشدد نمر ابو شرارة والد النجمة نداء على انه سيكون شخصيا على راس قائمة مستقبلي ابنته الفنانة عندما تطأ قدميها ارض العاصمة عمان .

وقال شرارة الأب ان ابنته نداء مثال يحتذى في الاخلاق والفن الملتزم الراقي نافيا بشدة ما روجته وسائل التواصل وبعض التقارير الاعلامية عن انزعاجه من مشاركة ابنته المحجبة في مسابقة ذا فويس .
وكانت المطربة المصرية الشهيرة شرين عبد الوهاب قد اعلنت ان والد نداء شرارة لم يتصل بها طوال مشاركتها في البرنامج , الامر الذي اثار عاصفة من الجدل حول تخلي والدها عنها لاسباب اجتماعية او دينية .

لكن الاب وفي حديث مباشر وسريع مع ” راي اليوم ” جدد شعوره بالفخر بابنته وقال بانها حققت انجازا يجعله فخورا بها .
وثار جدل عارم وعاصف في الاردن حول حجاب الفنانة الشابة التي فازت باللقب وحول خروجها لمسابقة ذا فويس بدون موافقة والدها والعائلة وهو ما نفاه الاب عمليا مؤكدا انه سيترأس مستقبلي ابنته عند عودتها الى الاردن معيدا التذكير بانها لم تحظى بالدعم الرسمي .

وابلغ شرارة الاب ” راي اليوم ” بانه سيعمل شخصيا على ” قلع″ عيني من يحاول الاساءة باي شكل من الاشكال لابنته او لعائلته مؤكدا بانه يدعم ابنته ويقف معها وسيواصل دعمه .
وكانت الفتاة الأردنية المحجبة نداء شرارة قد فازت بلقلب مسابقة أحلى صوت ضمن برامج إم بي سي مما تسبب بحملة جدل متجددة حول المسار الديني والعلاقة بين الحجاب والفن والغناء .
وفاجئت شراره وهي فتاة في ال23 من عمرها جميع الأوساط بفوزها باللقب ضمن برنامج المسابقات الشهير “ذا فويس″ متفوقة في المنافسة الأخيرة وحسب عدد الأصوات على ثلاثة متسابقين وصلوا للنهائيات وهم عراقي وتونسي ولبنانية .

وخطفت شراره اللقب لصالح المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب التي كانت قد إختارتها ضمن فريقها .
وسجلت شراره انها قد تكون اول فتاة “محجبة” تصل للنهائيات على مسرح إم بي سي للموسم الخامس .

وأثار حجاب شراره عاصفة من الجدل  على وسائط التواصل ما بين معترض ومؤيد .
ونشرت على فيسبوك وتويتر تعليقات تتهم شراره بالإساءة للزي الإسلامي التقليدي وتنتقدها بسبب عدم إرتداء العلم الأردني على كتفيها.
وايد العشرات ان تغني فتاة بالحجاب لإظهار الإلتزام فيما اعلنت شيرين ان شراره تجاهلت كل المغريات في الكواليس من أضواء وأزياء وحافظت على أخلاقها ومظهرها .

وتلقت الفتاة التهنئة العلنية الأولى من الملكة رانيا العبدالله التي إعتبرتها تستحق اللقب وقالت لها على تويتر “ألف مبروك” وهو ما أشارت له شيرين في مؤتمر صحفي بعد منتصف ليلة الأحد.
ولم تقدم الحكومة الأردنية اي مساندة من أي نوع للفتاة شراره التي غنت بعد الفوز بتألق وحظيت بالمرتبة الأولى بعد 150 مليون مشاهد حسب منظمي البرنامج.
كما تجاهل الإعلام الرسمي طوال المنافسات التقدم بأي مبادرات لدعم الفتاة . الرأي اليوم