0020
0020
previous arrow
next arrow

الإسعاف الجوي يجدد اتفاقية التعاون مع المستشفى التخصصي

وكالة الناس – جدد مركز الإسعاف الجوي الأردني، يوم الخميس، اتفاقية تعاون مع المستشفى التخصصي للسنة الخامسة على التوالي، ووقع الاتفاقية عن مركز الإسعاف الجوي الأردني، قائد سلاح الجو الملكي ورئيس مجلس الإدارة العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات، وعن المستشفى التخصصي، رئيس هيئة المديرين الدكتور فوزي الحموري.

وقال قائد سلاح الجو الملكي ورئيس مجلس إدارة مركز الإسعاف الجوي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات: يعد هذا التعاون نموذجاً للتعاون بين القطاعين العام والخاص وتجسيد للدور الاجتماعي والانساني الذي تطلع به مؤسساتنا الوطنية ورؤى جلالة القائد الاعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله في الحفاظ على حياة المواطنين من خلال تسهيل وصول خدمات الاسعاف الفوري لهم، بالشراكة بين القطاع العام والخاص.

وقال رئيس هيئة المديرين للمستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري: أن المستشفى التخصصي يعتز بالتعاون والشراكة الوطيدة مع مركز الاسعاف الجوي الاردني، فقد شهد هذا التعاون نقل العديد من المرضى من خلال عمليات الاسعاف الجوي الى مهبط المستشفى التخصصي بالإضافة إلى التعاون في مجال تدريب كوادر المستشفى على التعامل مع حالات الاسعاف الجوي.

وبين الحموري عن فخره بأن يكون المستشفى التخصصي أول مستشفى في الأردن يوفر لموظفيه وعائلاتهم خدمة الإسعاف الجوي منذ عام 2018.

والتي تشمل تقديم خدمة الإسعاف الجوي لكافة الموظفين وعائلاتهم للحالات المرضية الحرجة من كافة انحاء المملكة بواسطة طائرات مروحية مجهزة ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية إلى المستشفى التخصصي، مؤكدا ان هذه الاتفاقية تؤكد دعم المستشفى لمركز الإسعاف الجوي كجزء من مسؤوليتنا المجتمعية وايماننا بأهمية المركز.

الجدير بالذكر أن المستشفى التخصصي لديه مهبط مخصص لخدمة الاسعاف الجوي منذ عام 2015 ضمن أعلى المواصفات العالمية وذلك لتقديم خدمات الاسعاف الطبي بواسطة طائرات مجهزة تجهيزاً عالياً خدمةً للمرضى الاردنيين والعرب والأجانب