عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

وفاة طفل بـ"هوليداي إن" … الاهل يؤكدون تسممه .. والفندق ينفي

  

وكالة الناس – توفي طفل عز الدين علاء العويوي امس الثلاثاء انثاء نقله من فندق ‘هوليداي إن’ البحر الميت الى المستشفى الاستشاري في عمان.

 

وقال اشرف العويوي عم الطفل المرحوم عز الدين انه شقيقه وزوجته ابنتهم الصغيرة اصيبوا أيضاً بحالات تسمم اثناء وجودها في فندق ‘هوليداي إن’ بالبحر الميت .

 

وأضاف العويوي ان ابنة اخيه التي تبلغ من العمر 8 اشهر ترقد الان في العناية المركزة بمستشفى ‘الاستشاري’ بعمان برفقة والدتها ووالدها، مشدداً ان حالتهم الصحية ليست جيدة نتيجة لاصابتهم بالتسمم اثناء اقامة بفندق ‘هوليداي إن’ البحر الميت.

 

واتهم العويوي إدارة فندق ‘هوليداي إن’ بالاهمال في التعامل مع عائلة شقيقة والتسبب في وفاة الطفل عز الدين، مؤكداً بانه لم يتم طلب سيارة اسعاف بالرغم من ان مركز الدفاع المدني يقع مقابل الفندق.

 

واشار العويوي ان عائلة شقيقة اقامة في الفندق منذ صباح الاحد حتى اكتشاف حالات التسمم صباح يوم امس الثلاثاء، مشيراً ان الاطباء في مستشفى الاستشاري اكدوا بان سبب وفاة الطفل عز الدين كان تناوله طعام ‘مسمم’.

 

من جانبه، اكدت ادارة فندق ‘هوليداي إن’ ان الفندق قام بكافة الاجراءات السليمة حيث تم نقل العائلة عبر الدفاع المدني الى مستشفى الشونة الجنوبية، ولكن الاطباء في المستشفى اكدوا بان حالة افراد العائلة مستقرة ليتم اعادتهم الى الفندق ثم نقلهم عبر سيارة تابع للفندق الى المستشفى الاستشاري.

 

وأشارت ادارة الفندق بان تم تظهر اية حالات تسمم لدى نزلاء الفندق، مشدداً بانه تم فحص الطعام في الفندق ولم يتبين وجود اية اطعمة فاسدة.

 

ونوهت ادارة الفندق بان المستشفى الاستشاري لم يصدر بعد تقريره الطبي حول صحة افراد العائلة واسباب اصابتهم، والكشف عن اسباب وفاة الطفل.

 

وشدد الادارة بان المعلومات الاولية والتحقيقات التي قامت بها ادارة الفندق تنفي تعرض افراد العائلة للتسمم.