0020
0020
previous arrow
next arrow

نضال ابو دلو .. خطى ثابتة نحو تحقيق الاكتساح عبر صناديق الاقتراع الثلاثاء

وكالة الناس – يبدو ان المرشح الشبابي نضال ابو دلو يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الاكتساح عبر صناديق الاقتراع الثلاثاء المقبل لحصد مقعد مجلس الامانة عن منطقة زهران .
ابو دلو القريب من كافة الشرائح المجتمعية استطاع ان يكون محل اجماع ومحط ثقة لكثير من ابناء المنطقة ، ويحظى باحترامهم وتأييدهم ، كما حظي باحترام كافة منافسيه لادائه الرائع و علاقاته الطيبة مع الجميع .
و بعد ان كانت المنافسة شبه محصورة بين ابو دلو و نظيره اسماعيل البستنجي والذي يتقارب مع الحركة الاسلامية ، يبدو ان ابو دلو بدأ يتقدم بشكل ملحوظ في الامتار الاخيرة بفارق مريح ، و بات ما يفصله عن حصد المقعد بكل استحقاق وعن جدارة سوى ساعات فقط.
ومن الجدير ذكره ان ابو دلو شخصية ذات وزن شعبي وناشط هام برز اسمه في العمل العام في منطقة زهران لما له من تأثير ومشاركات هامة وخدمات كبيرة للمواطنين قبل الترشح ، مما جعل الناخبون في تلك المنطقة يتوجهون اليه مساندين لثقتهم الكبيرة بقدراته و لعلمهم التام بسيرته الخدمية العطرة.
جفرا نيوز رصدت على رادارها هذا المرشح الشاب عبر ادائه المميز و شعبيته الكبيرة ، حيث اصبح علامة فارقة في انتخابات مجلس امانة عمان ، و سيكون علامة فارقة ومميزة في المجلس بعد نجاحه باذن الله.