0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن تدعم وتشارك بالأسبوع الفرنسي في البوليفارد

وكالة الناس – أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن دعمها ومشاركتها بالأسبوع الفرنسي في الأردن الذي أقيم في البوليفارد وامتدت فعالياته على مدى أسبوع. وقد تم تنظيمه من قبل غرفة التجارة الفرنسية الأردنية – كافراج “CAFRAJ” وبالتعاون مع كل من السفارة الفرنسية والمعهد الفرنسي في الأردن. وتم افتتاح الأسبوع الفرنسي من قِبل كبار الشخصيات الأردنية والفرنسية، من ضمنهم أمين عمّان السيد عقل بلتاجي، والسفير الفرنسي في الأردن، ديفيد برتولوتي، ورئيس نادي رجال الأعمال الأردني الفرنسي “كافراج” أحمد عرموش، والرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن ونائب الرئيس التنفيذي لـ “كافراج”، جيروم هاينك.

وقد شارك في الأسبوع الفرنسي عدد من الشركات الفرنسية الأخرى التي اتخذت الأردن كمقر لها، مثل: توتال، بنك سوستيه جنرال، الخطوط الجوية الفرنسية، كارفور وغيرها العديد، حيث أقيمت عدد من الفعاليات، استعرض من خلالها الثقافة، الرياضة، التعليم، الموسيقى، الطهي ونمط الحياة الفرنسي.

وجاءت مشاركة Orange الأردن بجناح خاص بها، استعرضت من خلاله التقنيات والتكنولوجيات الحديثة، كجهاز الواقع الافتراضي الترفيهي وتقنيات وخدمات المدن الذكية ، بالإضافة إلى توفير عروض خدمات الاتصال المتكاملة للصوت والإنترنت والخط الثابت.

وفي تعليق له بهذه المناسبة ، قال الرئيس التنفيذي جيروم هاينك: “نحن في Orange الأردن فخورين بمساهمتنا في الاستثمارات التي تقوم بها الشركات الفرنسية على أرض الأردن، مما يبرهن التزام الشركات الفرنسية خاصةً وفرنسا بشكل عام في إحراز نجاح اقتصادي مستمر وتقدّم على جميع المستويات. كما أن استمرارية تطوير وترسيخ العلاقات يعزّز احتمالية التعاون بين البلدين”.

وتسعى Orange الأردن لتوفير مجتمع أكثر اتصالاً، كما تلتزم بتقديم الدعم المباشر وغير المباشر للأحداث والفعاليات والمبادرات التي تهدف لضمان التنمية المستدامة في الأردن. واستناداً لاستراتيجيتها الخمسية “Essentials2020” وخطتها للمسؤولية المجتمعية المؤسسية المجدّدة، تؤكد Orangeالأردن على دعمها المتواصل للأحداث التي تجمع الناس، مما يعزز الروابط المحلية وربط الأردنيين مع العالم، بهدف تعزيز النمو الاقتصادي في المملكة.