عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

البنك التجاري الأردني يُعيّن Bridges PR شريكا استراتيجيا للعلاقات العامة

2

وقع البنك التجاري الأردني، الرائد في تقديم خدمات مالية ومصرفية واستثمارية شاملة ومتنوعة، اتفاقية تعاون مع شركة PR Bridges، المتخصصة في مجال العلاقات العامة، لتتولى الثانية وضع الاستراتيجيات والخطط الإعلامية الخاصة بالبنك، وتنفيذها في السوق الأردني بكل دقة وإحكام واحترافية.

بموجب الاتفاقية، تقوم Bridges PR بتصميم وتنفيذ الحملات الإعلامية وتطوير أدوات وأساليب مبتكرة ترسخ علاقة البنك التجاري الأردني بالمؤسسات الإعلامية والمحلية على اختلاف أشكالها وبالزبائن الحاليين والمحتملين، وتفعل دوره الإعلامي على كافة الميادين والأصعدة، بالإضافة إلى تعزيز العلامة التجارية في السوق المحلي، بما يتوافق مع إستراتيجية البنك  الرامية إلى احتلال مركز الصدارة في السوق المالي والمصرفي.

من جانبه، قال السيد زياد فطاير رئيس قطاع الخدمات المصرفية لاعمال الافراد والفروع في البنك التجاري الأردني، “ينسجم توقيع هذه الاتفاقية مع سياستنا التي تطمح إلى تنفيذ خطط إعلامية إبداعية ومبتكرة، ونحن على ثقة تامة من أن هذا التعاون سيساعدنا على تحقيق هذا الهدف، إلى جانب إيماننا العميق بقدرة الإعلام على خلق صلة وثيقة بين العملاء والعلامة التجارية وتعزيزها على كافة المستويات”.

تعليقا على الاتفاقية، قال الشريك الإداري لشركة PR Bridges للعلاقات العامة، السيد فلاح الصغير، “ستعمل PR Bridges على الخروج بمنظومة مبتكرة من البرامج والنشاطات التي تعزز اسم البنك التجاري الأردني على المستوى الإعلامي والتسويقي. ونحن من جهتنا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية الهادفة التي، دون شك، ستضيف الكثير للطرفين وستحقق أهدافهما المرجوة”.

 

نبذة عن Bridges PR:

تأسست شركــــة Bridges  -الأردن في العام 2008  في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن  من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.