0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن تتواصل مع زبائنها بمناسبة إطلاق عرض "دردش

بأسلوب ترويجي مبتكر وبمشاركة 700 من موظفيها

Orange الأردن تتواصل مع زبائنها بمناسبة إطلاق عرض “دردش”

(عمّان، 08 نيسان 2013): أقامت شركة Orange الأردن مؤخراً نشاطاً ترويجياً مباشراً يعد الأول من نوعه، وذلك احتفاءً بمناسبة إطلاق عرضها غير المسبوق “دردش”، والذي استهدفت من خلاله كافة شرائح المجتمع من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً – PAYG.

وشهد النشاط الترويجي الذي هدف للوصول لأكبر شريحة ممكنة، والذي تخّللته العديد من الفقرات والفعاليات الترفيهية، إقبالاً وتفاعلاً كبيرين في مناطق عدة في عمان.

وكانت الشركة صممت عرضها الجديد الذي أعلنت عن إطلاقه رسمياً في أواخر آذار من العام الحالي 2013، بمزايا لا تضاهى، متيحةً لزبائنها الحصول شهرياً على 5000 دقيقة اتصال مجانية على شبكة Orange عند إعادة شحن رصيدهم بما قيمته 5 دنانير كل شهرولمرة واحدة، فضلاً عن 1 جيجابايت تحميل بيانات بسعر تفضيلي هو 5 دنانير، بالإضافة لتمكين الزبائن عبر العرض من التواصل مع جميع الشبكات الأخرى بسعر موحد قدره 2 قرش للدقيقة، هذا إلى جانب إمكانية التواصل مع الأحباء خارج الأردن وإجراء مكالمة دولية بسعر تفضيلي لوجهة دولية واحدة بالاضافة للاتصال على مشتركي وطنية بفلسطين بسعر 8 قروش للدقيقة و10 قروش عل شبكتي بالتل وجوال، كل ذلك مقابل 5 دنانير شهرياً وبدون  اي اشتراك.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن جان فرانسوا توما بأن هذا الحدث جاء ليعكس اهتمام الشركة بتلبية احتياجات الأردنيين من مختلف القطاعات والشرائح وتقديم أقوى عروض الاتصالات المتكاملة لهم والتي نصممها لتغيير  حياة زبائننا نحو الأفضل عبر منحهم ما يسهل حياتهم اليومية، مبيناً أن عرض “دردش” يرمز لسعي الشركة المتواصل للتحديث ومواكبة نمط حياة زبائنها العصري.

وأضاف توما قائلاً: “أطلقنا عرض “دردش” الجديد بهذا الأسلوب المبتكر كونه يتماشى مع طبيعة علاقتنا الودية بزبائننا والتي تقوم على الاقتراب منهم في أماكن تواجدهم وتمييزهم عن غيرهم لأنهم يستحقون كل ما هو جديد، إضافة لإبرازه لروح الفريق الواحد التي تتمتع بها مواردنا البشرية، والتي تعد أحد أهم عوامل قوة علامتنا التجارية التي نعتز بها.”

هذا وشكر توما كافة المتطوعين من موظفي الشركة ممن شاركوا في الحدث، والذين بلغ عددهم حوالي 700 موظف وموظفة من مختلف الدوائر والأقسام، لجهودهم التي بذلوها لإنجاحه، ولتوجهاتهم الإيجابية في التفاعل مع زبائن الشركة الحاليين والمحتملين، مترجمين شعارها “الحياة تتغير مع Orange نحو الأفضل”.

وفي ختام الحدث الترويجي تم تقديم 20 جائزة متنوعة ذهبت 10 جوائز منها لموظفي Orange الأردن، و10 لزبائنها ممن دخلوا في سحب عشوائي بموجب الاستبيانات التي تمت تعبئتها بالمعلومات التي أخذت من المشاركين من المواطنين.

ويذكر بأن عرض “دردش” يضاف لباقة عروض الاتصالات المتنوعة والاستثنائية التي تتيحها Orange الأردن لزبائنها من مختلف الشرائح والقطاعات. هذا وتقدم Orange الأردن أفضل خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى عالية الجودة لتلبية احتياجات ما يزيد عن 4 مليون مشترك من الأفراد والمؤسسات من مختلف القطاعات الاقتصادية في جميع أنحاء المملكة.