0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن تشارك في فعاليات مؤتمر الشركات

0

دعما للتنمية المستدامة والريادة الشبابية

 

        Orange الأردن تشارك في فعاليات مؤتمر الشركات

 

 

 

 

 بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني والأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا شاركت Orange الأردن، في مؤتمر الشركات الذي عقد بعمان مؤخراً والذي نظمته السفارة البريطانية بمناسبة زيارة الأمير تشارلز للمملكة، وحضره سمو الأميرة بسمة بنت طلال، وسمو الأمير غازي بن محمد، وسمو الأميرة سمية بنت الحسن والرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جان فرانسوا توما.

 

وجاءت مشاركة Orange الأردن في المؤتمر ترجمةً لدورها الرامي للمساهمة في إحداث التنمية المستدامة من خلال دعم ريادة الأعمال بين الشباب وتنمية مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة والتي باتت تعد بمثابة محرك قوي للنمو الاقتصادي في المملكة والعالم، فضلاً عن كونها جاءت حرصاً من الشركة على تعزيز تواجدها وحضورها في مختلف المحافل والفعاليات الوطنية الهامة، ولفتح قنوات جديدة للتواصل مع أبناء المجتمع المحلي.

 

وتمثلت مشاركة Orange الأردن في المؤتمر بإقامتها لجناح خاص بالشركة عرضت فيه أبرز مشاريعها للمسؤولية الاجتماعية ، هذا فضلاً عن مشاركة رئيسها التنفيذي، جان فرانسوا توما في عدد من جلسات المؤتمر.

 

وأكد توما على الدور الحيوي الذي تضطلع به مؤسسات القطاع الخاص ومنها Orange الاردن في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية عبر ما توفره من فرص لنشر ثقافة الإبداع والريادة، ومن خلال مساندتها للرياديين في تحويل أفكارهم إلى مشروعات ناجحة في مختلف القطاعات، مبيناً أن ذلك يسهم في الحد من معدلات البطالة، وفي تنويع مصادر الدخل، وتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في زيادة الناتج المحلي.

 

وأعرب عن سعادته للمشاركة في هذا الحدث لما يوفره من فرص اللّقاء المباشر بين الشباب من أصحاب الأفكار والمشاريع الخلاقة وبين المؤسسات المشاركة من القطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني بهدف إطلاق المزيد من المبادرات والبرامج الداعمة للريادة والرواد الشباب والقادرة على الإيفاء بمتطلبات المجتمع واحتياجاته، الأمر الذي ينسجم مع استراتيجيتنا الرامية لتغيير الحياة نحو الأفضل عبر المساهمة في إحداث التغييرات الإيجابية المؤثرة.

 

هذا وتميز جناح Orange الأردن في المؤتمر بالتنظيم العالي، حيث استقطب العديد من الزوار، ولاقى الاستحسان والإشادة منهم.

 

وتعتبر هذه المشاركة جزء من سلسلة النشاطات والبرامج المجتمعية المتنوعة التي تقوم بها Orange الأردن لتطوير المجتمع المحلي بمختلف فئاته وقطاعاته.