عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

إطلاق فيتاس الأردن

أطلقت شركة “فيتاس الأردن” فعاليتها الأولى في مدينة العقبة تحت رعاية سعادة النائب تمام الرياطي و بحضور مدير عام الشركة السيد ناصر درويش و بمُشاركة السيد نائل الكباريتي رئيس غرفة تجارة الأردن إحتفالا بإطلاق العلامة التجارية الجديدة للشركة و التي تحمل شعار”تمويل إلى عالم أفضل”.
تخللت الفعالية العديد من الفقرات الفنية و الترفيهية و التي كان من أبرزها افتتاح بازار خاص بعملاء الشركة الذين استفادوا من خدماتها المالية و غير المالية لعرض مشاريعهم و منتجاتهم المُتنوعة بحضور جمع من أهالي العقبة وبمشاركة عدد من المؤسسات المحلية منها، مؤسسة نهر الأردن و ممثلي القطاعات النسائية و تنمية المجتمع المحلي في سلطة مفوضية العقبة.
و كان قد أكد السيد درويش خلال هذه الفعالية أنه قد تم تغيير العلامة التجارية الخاصة بالشركة لتصبح “فيتاس الأردن” و أكد على إستمرار الشركة و التزامها بتطوير و تحديث سياساتها لتخدم عملائها على أكمل وجه.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية جاءت ضمن سلسلة فعاليات إطلاق العلامة التجارية الجديدة لشركة “الشرق الأوسط لتمويل لمشاريع الصغيرة” و التي أصبحت “فيتاس الأردن Vitas Jordan ” عضوا في مجموعة فيتاس التي تضم مجموعتها أعضاء في كل من، فلسطين و لبنان و العراق و رومانيا و المملوكة من قبل مُنظمة المُجتمعات العالمية. تعمل فيتاس الأردن على خدمة أكثر من 24000 عميل و تدعمهم من خلال تمويل مشاريعهم ليصبحوا مكتفين ذاتيا و مساهمين في تطور و بناء مجتمعاتهم إقتصاديا.