عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

«كتلة عمان للبناء والتجديد» تـتـرشـح لـغـرفـة تـجـارة عـمـان

أعلنت  كتلة عمان للبناء والتجديد عن ترشحها لانتخابات غرفة تجارة عمان، المزمع عقدها منتصف شهر كانون اول المقبل.
وقال رئيس الكتلة الدكتور خالد الوزني ان الكتلة تترشح في الانتخابات تحت شعار: «نبني على ما سبق ونتجدد للمستقبل»، حيث تسعى الكتلة الى البناء على ما سبق من انجازات حققتها غرفة تجارة عمان خلال الاعوام الماضية، باعتبارها قاعدة لها في التجديد للمستقبل ومواكبة كل ما هو جديد لخدمة القطاع التجاري.
وتضم الكتلة التي يرأسها الدكتور خالد الوزني، كلا من: فايزالفاعوري، رولا العموري، د. هاني الخليلي،ايمن العبداللات،رائدالتكروري التميمي، ليث ابوهلال، رنـد محمد ضياء ومذيب حداد.
وبين الوزني ان الكتلة تسعى الى تحقيق رؤية ان تكون غرفة عمان حاضنة للقطاع التجاري وداعمة لمنتسبيها  ومساندة لقضاياهم بما يحقق المساهمة الفاعلة المؤثرة في الاقتصاد الوطني للاردن، حيث تحمل كتلة عمان للبناء والتجديد رسالة بأن تبقى الغرفة بيتا متجددا للقطاع التجاري، يخدم التجار صغارهم وكبارهم، ويحد من العقبات التي تواجههم ويوصل همومهم وقضاياهم لجميع الاطراف المعنية، ويسعى جاهدا لفتح فرص محلية او دولية تخدم مصالح القطاع.
واشار الى ان الكتلة استلهمت قيمها من العاصمة الاردنية عمان، حيث استوحت من حرف الـ(ع) العمل الدائم لتحقيق طموحات القطاع التجاري، ومن الـ(م) مساندة المنتسبين في قضاياهم وهمومهم، ومن الـ(ا) الايمان بدون القطاع التجاري في خدمة الاقتصاد الوطني، ومن الـ(ن) نجاحا يجعل غرفة عمان الافضل في خدمة القطاع والاقتصاد الاردني.
وحثت الكتلة جميع التجار المسجلين في الغرفة، الى ضرورة المشاركة في الانتخابات التي تعتبر استحقاقا خاصا بالقطاع التجاري الذي يعتبر من اهم اعمدة الاقتصاد الاردني.
واشارت الكتلة الى ان التجديد في الغرفة لا يعني التغيير، انما ستكون الانجازات السابقة نقطة انطلاقة لانجازات مستقبلية تخدم مصالح القطاع وتفعل دوره ومكانته في الاقتصاد.