عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

«الضريبة» تنهي اليوم توريد مبالغ «دعم المحروقات» للقطاع الخاص

1

اكد مدير الاعلام والاتصال في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة ان الدائرة ستنتهي اليوم من توريد مبالغ الدعم للدفعة الثالثة للمواطنين المنطبقة  عليهم الشروط والذين استلموا الدفعتين الاولى والثانية بالاضافة الى الرقم «صفر» في القطاع الخاص الى فروع بنك الاسكان.
وطلبت الدائرة من ارباب الاسر المستحقين مراجعة فروع بنك الإسكان مابين الساعة الثالثة بعد الظهر والساعة السابعة مساء ايام الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء ويوم السبت من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصرا علما بان البنك سيواصل عملية الصرف لغاية 26 من الشهر الحالي.
وستستمر الدائرة بإجراءات تحويل الدعم المستحق لأرباب الأسر المتوفين إلى ورثتهم وكذلك تحويل الدعم الخاص بالمرضى او بنزلاء مراكز الإصلاح إلى زوجاتهم أو من يفوضونهم، كما و أنهت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات قبول الاعتراضات على الدفعتين الأولى والثانية.
وتبلغ حصة الفرد في الدفعة الثالثه 22 دينارا وهي المبلغ المتبقي من الحصة السنوية للفرد الواحد والبالغة 70 دينارا حيث تم صرف دفعتين كل دفعة بواقع 24 دينارا.
 وتتلخص الأسس والشروط بتقديم دعم نقدي للأسر الأردنية التي لا يتجاوز دخلها السنوي 10 آلاف دينار وبقيمة دعم سنوي تبلغ 70 دينارا لكل فرد من أفراد الأسرة التي تستحق الدعم، وبحد أعلى ستة أفراد بحيث لا يتجاوز إجمالي مبلغ الدعم للأسرة الواحدة 420 دينارا سنويا على أن يصرف هذا الدعم على ثلاث دفعات، أي كل أربعة شهور دفعة 24+24+22.