0020
0020
previous arrow
next arrow

3.9 مليون دينار لإنجاز ثلاثة طرق في عمان

0

تواصل كوادر أمانة عمان العمل على إنجاز عدد من مشاريع الطرق الرئيسية في العاصمة، وتشمل كريدور عبدون والأمير طلال ودرب الحاج، اعتمادا على كوادرها الذاتية.

ووفقا للمدير التنفيذي للطرق، المهندس احمد خريسات فأن العمل يجري حاليا على تنفيذ أعمال الفتوحات فضلا عن تنفيذ عطائين لإنشاء عبارات صندوقية ضمن مشروع كريدور عبدون والذي يبلغ طوله “3200” متر طولي وعرض “60” متر، حيث تم انجاز ما قيمته “950” الف دينار.

وعن مشروع شارع الامير طلال الذي يبلغ طوله “1500” متر وبعرض “40” متر، اكد المهندس خريسات بأنه تم انجاز اعمال قطع والطمم وتحسين للتربة إضافة لإنجاز اعمال عبارات بواسطة كوادر الامانة واعمال جدران استنادية، لافتا إلى أن القيمة الإجمالية للانجازات بالمشروع تقدر بـ مليون دينار.

ونوه إلى أن المشروع الذي يربط بين منطقتي ابو نصير والجبيهة يهدف إلى تسهيل الحركة المرورية بالموقع وتنقل المواطنين في المناطق المحيطة والتي تشهد حركة عمرانية نشطة بالإضافة إلى توفير الوقت على المواطنين كون المشروع يربط شمال عمان و غربها و شرقها من خلال جسر تقاطع شارع الأردن المقام في المنطقة.

اما مشروع درب الحاج فاشار المهندس خريسات إلى أن قيمة الاعمال التي انجزت فيه بلغت مليون و”830″ الف دينار، حيث تم العمل على انجاز الفتوحات الترابية والعبارات إضافة لبعض التحويلات المرورية بالموقع  .