0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن مزود حلول الربط وخدمات تراسل المعطيات IPVPN للبنك العربي الإسلامي الدولي

1

أعلنت Orange الأردن عن شراكتها مع البنك العربي الإسلامي الدولي  لتكون مزود حلول الربط الشبكي الافتراضي وخدمات تراسل المعطيات المعتمدة على بروتوكول الإنترنت (IPVPN) ، وذلك بموجب اتفاقية التعاون التي وقعها كل من جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي للشركة، وإياد العسلي مدير عام البنك ،  وبموجب اتفاقية التعاون، ستتولى Orange الأردن مهمة ربط كافة فروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بالفرع الرئيس من خلال شبكة ألياف ضوئية، وذلك لتعزيز التواصل فيما بينها بهدف الارتقاء بمستوى العمل والأداء من حيث الكفاءة والسرعة في خدمة العملاء، ووفقاً لأحدث التكنولوجيات في هذا المجال.

 

وبهذه المناسبة، أشاد جان فرانسوا توما الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن بالثقة العالية التي وضعها بها البنك العربي الإسلامي الدولي، مشيراً إلى تاريخ الشركة الطويل في خدمة القطاع المصرفي وتزويده بأرقى وأحدث حلول وخدمات الاتصالات وأكثرها أماناً، مبيناً بأن هذه الشراكة ستمكن البنك من الوصول برضى عملائه إلى أعلى المستويات وبالتالي تحقيق ريادته في السوق المحلية وأسواق المنطقة عبر منحه القدرة على تقديم خدماته المالية والمصرفية المتميزة والمتطورة بمنتهى الحرفية الناتجة عن قدرتها العالية على تبادل البيانات بسهولة وسرعة عاليتين، وضمن إجراءات عمل مبسطة وموحدة في كافة فروعه.

 

وقد عبر السيد إياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية مع شركة Orange الأردن أبرز شركات تزويد حلول الإتصال في المملكة ، التي ستتيح للبنك مجال أوسع لتقديم  حلول وخدمات بنكية متميزة من خلال تطوير شبكة إتصالات البنك لمواكبة أحدث التقنيات الحديثة  في هذا المجال .

هذا ويعد البنك العربي الإسلامي الدولي الذي تأسس كشركة مساهمة عامة بمقتضى قانون الشركات لسنة 1989 من البنوك الإسلامية الرائدة في السوق المحلية، وذات الرؤية الطموحة الرامية ليصبح البنك الإسلامي الرائد على مستوى المنطقة. ويمارس البنك العربي الإسلامي الدولي أعماله المصرفية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء، ليقوم بتلبية الطلب المتنامي على الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية محلياً وفي الأسواق العربية والإسلامية.

 

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من اتفاقيات عديدة تجمع Orange الأردن بمؤسسات القطاع المصرفي والقطاعات الاقتصادية الأخرى. ويذكر بأن Orange الأردن تحرص على توفير أفضل خدمات الاتصالات التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى وتبادل البيانات وخدمات ربط وحلول الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة مدعومة بتقنية الجيل الثالث لتلبية احتياجات ما يزيد عن 4 مليون مشترك.