إغلاق 11 مؤسسة طبية وإحالة اثنتين للنائب العام خلال شهر
وكالة الناس - أحالت وزارة الصحة مؤسستين طبيتين إلى النائب العام، وأغلقت 11 أخرى مخالفة خلال الشهر الماضي، وفق مدير مديرية الترخيص والمهن الصحية بالوزارة الدكتور ناصر الخشمان، الذي عزا أسباب ذلك إلى "عدم التقيد بأحكام قانون الصحة العامة…