0020
0020
previous arrow
next arrow

اعتقال امرأة ثانية بتهمة تهريب الميثامفيتامين لسجين في جبس في بوليس بافوس

0
اعتقال الشاب البالغ من العمر 34 عامًا في أعقاب اعتقال امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا يوم السبت ، بزعم محاولتها تهريب مخدرات إلى رجل يبلغ من العمر 31 عامًا محتجزًا في مركز شرطة بوليس خريسوخوس، بتهمة حالة عنف منزلي.
أثناء التفتيش الجسدي، تم العثور على امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا وبحوزتها 0.3 جرام من الميثامفيتامين مخبأة في زجاجة شامبو، بالإضافة إلى كيس بلاستيكي يحتوي على 0.2 جرام أخرى من المادة في حمالة صدرها.
وعند استجوابها، قالت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا إن المخدرات التي عثر عليها في ملابسها الداخلية تم شراؤها لاستخدامها الخاص من قبل الفتاة البالغة من العمر 34 عامًا.
أما بالنسبة للأدوية التي عثر عليها في زجاجة الشامبو، فقالت الفتاة البالغة من العمر 24 عاما إنها تلقت الإمدادات من الشاب البالغ من العمر 34 عاما دون أن تعلم بمحتوياتها، بموجب تعليمات بتسليمها إلى الشاب البالغ من العمر 31 عاما، الذي قام في هذه الأثناء ، ونفى أي تورط له في القضية.
وبعد ذلك صدرت مذكرة توقيف بحق المرأة البالغة من العمر 34 عامًا، واعتقلتها الشرطة يوم الأحد قبل الساعة الثانية بعد الظهر بوقت قصير. وعند سؤالها، أنكرت المرأة تورطها في القضية.
وتم إرسال المواد للاختبار العلمي والتحقيق مستمر