بدافع السرقة شخصان يرتكبان جريمة مروعة

 

 

وكالة الناس – تمكنت الأجهزة الامنية المصرية بمديرية أمن البحيرة شمالي مصر، من الكشف عن ملابسات العثو على جثة أحد الأشخاص، والذي تبين أن وراء مقتله شخصين، تم القبض عليهما.

تلقت شرطة رشيد بمديرية أمن البحيرة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، أشار والد المجني عليه إلى أن مركبته غير متواجدة بالاضافة إلى الهاتف الخاص به.

توصلت التحقيقات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين حيث جاء في ذهنهما القيام بسرقة إحدى مركبات (توك توك) والتخلص من قائدها وحال تواجدهما بمدينة رشيد استوقفا المجني عليه بمركبة التوك توك.

وطلب الجناة من السائق توصيلهما لمدينة إدكو ولدى سيرهم بالطريق المشار إليه قام أحدهم بالتعدي على المجني بحجر وأفقده الوعي واستوليا على مركبتة والهاتف المحمول.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان وأمكن ضبطهما وبحوزتهما الهاتف المستولى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

وأضافا بقيامهما بالتخلص من اللوحات المعدنية الخاصة بمركبة التوك توك بإلقائها بأحد المصارف وبيع مركبة التوك توك (لأحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار أمكن ضبطه ومركبة التوك توك المستولى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

قد يعجبك ايضا