يرتكب مجزرة بحق عائلة زوجته بهذه الدولة … شاهد

 

 

وكالة الناس – أفادت وسائل إعلام إيرانية، بإقدام شخص من سكان مدينة شيراز جنوبي إيران، على ارتكاب جريمة قتل بحق خمسة أشخاص واختطاف اقنين آخرين من ذات العائلة.

وذكر (رهام بخش حبيبي) قائد شرطة مدينة شيراز: أن “جريمة بشعة حدثت في المدينة بعدما قُتل 5 أشخاص من عائلة واحدة على يدي صهرهم”، مضيفاً أن “الشخص الجاني قام أيضاً باختطاف اثنين آخرين”.

ويشار إلى أن سبب هذه الجريمة يرجع إلى خلافات مالية على الميراث، وتطرق المسؤول الأمني عن هذه الجريمة، وقال إن ” الجاني فتح النار على 5 أشخاص من تلك العائلة تتراوح أعمارهم بين 35 و60 عامًا في شارع العدل بمدينة شيراز”.

وكشف أنه “خلال التحقيقات الأولية تبين أن القاتل هو صهر الأسرة حيث قتل خمسة من أقارب زوجته من الدرجة الأولى (اثنان من شقيقي زوجته وزوجته، مع اثنين من أطفال شقيق زوجته أيضاً)، كما قام باختطاف اثنين من أقرباء العائلة كرهائن”.

وأوضح قائد شرطة محافظة فارس: أنه “منذ اللحظة الأولى بدأ رجال الشرطة إجراءاتهم للتعرف على مكان القاتل واعتقاله والتعرف على مخبأ القاتل في المنطقة المجاورة من خلال تحقيقات فنية ومتخصصة”.

وتابع: “تم إرسال قوات الشرطة إلى المكان المطلوب بعد التنسيق مع السلطة القضائية، وبدأ القاتل في إطلاق النار على الضباط باستخدام مسدس فور رؤيته للشرطة”.

وأشار إلى أنه بعد حوالي ساعة من القتال استمر القاتل في إطلاق النار دون مراعاة لأمر الشرطة بتسليم نفسه، مبيناً “أن السبب الرئيسي للخلاف بين العائلة وصهرهم بحسب تحقيقات الشرطة الأولية هو الخلاف المالي على الميراث”.

وقُتل الجاني خلال اشتباكات مع قوات الشرطة مع تحرير اثنين من الأشخاص الذين اختطفهم بمدينة شيراز.

 

قد يعجبك ايضا