0020
0020
previous arrow
next arrow

يقتل طفلته (سلقاً) بالماء المغلي .. شاهد بالصورة

 

 

وكالة الناس – قُتلت طفلة على يد والدها حرقًا،في شرق ليبيا، حيث أقدم رجلًا من مدينة أجدابيا على قتل طفلته البالغة من العمر ثلاث سنوات، بعد أن وضعها في المياه الساخنة بحوض الاستحمام لمدة 45 دقيقة، مما أدى إلى إصابتها بحروق في كامل جسدها.

وقال رئيس وحدة التحريات بقسم البحث الجنائي أجدابيا، محمد الفاخري، إن المديرية تلقت بلاغًا من مستشفى أجدابيا يفيد بوصول طفلة صغيرة (رابحة) تبلغ من العمر ثلاث سنوات تعرضت لحروق جسيمة بجسدها، نتيجة وقوع مياه ساخنة عليها، مشيرًا إلى أنه تم استدعاء والد الطفلة وزوجته للتحقيق معهما ومعرفة التفاصيل الكاملة.

وأوضح المسؤول الليبي، أنه رغم أقوال والد الطفلة والتي قال فيها إنه كان خارج المنزل أثناء وقوع الماء الساخن على طفلته في المطبخ، مع وجود زوجة الأب التي أسعفتها إلى المستشفى، إلا أن الأخيرة اعترفت بالتفاصيل الحقيقية.

وقالت زوجة والد الطفلة، إن (رابحة) أصيبت بمرض الإسهال ومع كثرة ذهابها إلى الحمام، قام والدها بضربها بواسطة سوط متسببًا في عدة إصابات بجسدها، ثم قام بنقلها إلى دورة المياه ووضعها في حوض الاستحمام وفتح الماء الساخن عليها لمدة بين نصف ساعة و45 دقيقة، ما أدى إلى إصابة الطفلة بحروق في كامل جسدها بنسبة 90%، وهو ما أدى إلى وفاتها.

وتابعت، أن والدها وضعها في إحدى غرف المنزل من وقت الظهيرة إلى التاسعة ليلاً (لحظة نقلها للمستشفى)، واتفق معها بأن يخرج من المنزل وتتصل هي بأحد أقاربه لكي يتم إسعاف الطفلة إلى المستشفى، وبالفعل قام أحد أقاربه بنقل الطفلة إلى مستشفى أجدابيا، حيث وصلت متوفية نتيجة تعرضها للضرب المبرح وسكب المياه الساخنة على كامل جسدها.

وبعد مواجهة والد الطفلة باعترافات زوجته أثناء التحقيقات اعترف بارتكابه الجريمة، بحسب رئيس وحدة التحريات بقسم البحث الجنائي أجدابيا محمد الفاخري، الذي أكد أنه بعد انتقال الجهات المعنية إلى بيته وتفتيشه عثرت أجهزة الأمن على أدوات تستخدم في تعاطي مخدر الحشيش.