0020
0020
previous arrow
next arrow

ثلاث شبان يغتصبون فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

 

وكالة الناس – في الوقت الذي كان الجميع نائمًا فيه في نهار رمضان، خرجت فتاة معاقة ذهنيًا، مستغلة وجود الباب مفتوحًا دون أن تدري ونزلت إلى الشارع تسير بمفردها، قام شاب يستقل “توك توك” بإيقافها وأخذها إلى شقة واتصل باثنين من أصدقائه واغتصبوها بالتناوب عليها.

و طالبت أسرة فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإعدام شنقًا للمتهمين باغتصاب الفتاة بمنطقة المطرية، بعد إلقاء القبض عليهم.

وقال هشام إبراهيم، صديق شقيق المجني عليها: “إن الأسرة تطالب بإعدام المتهمين، بعد أن استدرج أحدهم الفتاة لشقة واتصل باثنين من أصدقائه واعتدوا عليها جنسيًا وفقدت عذريتها، مؤكدًا معاناتها من إعاقة ذهنية وتدعى “تقى”، وتبلغ من العمر 21 عامًا.

وتابع” إن لديها شقيقة أخرى تعاني من نفس حالتها الصحية لكنها أكبر منها سنًا، حيث تبلغ من العمر 42 عامًا، “عايشين مع أخوهم صاحبي بعد وفاة أبوهم وأمهم، وهو شغال نقاش أرزقي على قده يدوب بيصرف على عياله ومراته وعلاج إخواته”.

وأثارت تلك الواقعة غضب وحزن أهالي المنطقة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإعدام المتهمين، خاصة أنهم معروفون في المنطقة بسوء أخلاقهم وتعاطيهم للمخدرات وتجارتهم فيها، والتعدي على أكثر من فتاة أخرى: “منهم واحد عاطل مطلق مراته ورامي عياله”.

و في السياق استطاع رجال الأمن، تفريغ كاميرات المراقبة وتبين أن الذين ارتكبوا الجريمة ثلاثة عاطلين تم ضبطهم وتحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.