0020
0020
previous arrow
next arrow

روميو الهرم أطلق النار على خطيبته.. وانتحر!

أنهي شاب حياته بعيار ناري في بطنه بعد إطلاق النار علي خطيبته داخل منزلها إثر خلافات نشبت بينهما واعتقاده أنها فارقت الحياة. وتم نقل المصابة والجثة إلي المستشفي.

وكشفت تحقيقات هيثم جمال وكيل أول نيابة الهرم أن القتيل أطلق النار علي نفسه من فرد خرطوش أمام المارة بالشارع بعد مشادة بينه وبين خطيبته علي إثرها أخرج فرد خرطوش من طيات ملابسه وأطلق عليها النار فسقطت وسط بركة من الدماء.

وأمر مينا توما مدير نيابة الهرم بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الشاب لبيان سبب الوفاة والاستعلام عن حالة الفتاة لمدي إمكانية استجوابها واستدعاء شهود العيان من أسرة الفتاة والجيران لسماع أقوالهم.و كان اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة قد تلقي إخطاراً من اللواء محمود فاروق مدير المباحث العامة بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب في العقد الثاني من عمره.. انتقل إلي مكان الحادث المقدم عمرو شطا رئيس مباحث الهرم.

وتبين أن القتيل توجه إلي منزل المجني عليها للاعتذار لها علي إثر خلاف بينهما.

إلا أنها لم تعبأ به وتوجهت إلي غرفتها فانتابه الغضب وأخرج فرد خرطوش من ملابسه وأطلق عليها طلقة اخترقت صدرها فسقطت علي الأرض غارقة في دمائها. واعتقد أنها فارقت الحياة ونزل مسرعاً إلي الشارع وأطلق النار علي نفسه وسط ذهول المارة.