الكرك … ممرض يتعرض لضرب مبرح من قبل 5 شبان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 9:36 مساءً
الكرك … ممرض يتعرض لضرب مبرح من قبل 5 شبان

وكالة الناس – تعرض ممرض قانوني في مستشفى الكرك الحكومي للإعتداء بالضرب، من قبل 5 شبان حاولو الدخول عنوةً لقسم عزل مرضى كورونا في المستشفى، وعند منع الممرض دخولهم الى القسم الممنوع الدخول اليه و الزيارات استناداً لأوامر الدفاع ، خوفا على سلامتهم و سلامة مرضى القسم قاموا بالاعتداء بالضرب على الممرض بواسطة أدوات حادة وعصي وبالضرب المبرح ولاذوا بالفرار، وفق ما ذكر الممرض.

وأضاف الممرض بأنه وبعد التهجم عليه أدخل إلى قسم الطوارئ لكون حالته العامة متوسطة بعد تعرضه لرضوض وكدمات وجروح قطعية في مختلف مناطق الجسم والرأس.

وقال مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة ، بأن الكوادر الصحية من اطباء و تمريض وفنيبن وظيفتهم تقديم الخدمة والرعاية الطبية للمرضى وليس الاشراف ومتابعه تطبيق أوامر الدفاع وحماية المؤسسات الطبية من اي اعتداء.

ويعتبر هذا الإعتداء الثالث، خلال أقل من شهر على كوادر تمريضية في مستشفى الكرك الحكومي من مرافقين مرضى رغم وجود أمر دفاع يحظر وجود مرافقين أو زوار مع المرضى، ووسط مطالبات مستمرة ومتكررة من الكادر التمريضي ومن إدارة المستشفى بتفعيل نقاط أمنية ثابته داخل حرم المستشفى لكون المستشفى يخلو تماما من أي نقاط أمنية لحماية الكادر.

كلمات دليلية
رابط مختصر