0020
0020
previous arrow
next arrow

ادعاء سيدة تعرضَها للخطف والتخدير والسرقة.. تفاصيل

وكالة الناس – لم يتسرب الشك إلى قلبه يوماً ما، ولم يكتشف خديعة زوجته اللعوب حتى بعد أن تأخرت في العودة إلى منزل الزوجية في شبرا الخيمة طوال 7 أيام، وعندما عادت أخبرت زوجها المخدوع: «أنا انخطفت، واحد سواق ميكروباص خطفني وسرق الدهب بتاعي»؛ فاقتنع الزوج بتلك الرواية الكاذبة واصطحب زوجته لتحرير محضر في قسم شرطة شبرا الخيمة، وهناك سقط قناع الزوجة الخائنة على يد المباحث وانكشفت خيانتها.

الزوج المخدوع عاش أسبوعاً في عذاب؛ فهو لا يعرف شيئاً عن زوجته ونجله البالغ من العمر سنة ونصفاً؛ فهاتف الزوجة كلما اتصل عليه سمع رسالة صوتية: «الهاتف مغلق أو غير متاح حالياً»، لم يجد أمامه سوى قسم شرطة شبرا الخيمة لتحرير محضر، مفاده أن زوجته متغيبة عن منزل الزوجية منذ أيام وانقطاع أخبارها منذ عودتها من منزل أسرتها في الإسماعيلية.

وقالت الزوجة أمام المباحث: «سواق ميكروباص خدرني وخطفني وسرق دهبي وسابني أنا وابني على الطريق»، وأنها قضت تلك الأيام بصحبة عصابة السائق، وأنه لم يعتدِ عليها أو ينال من شرفها أو عِرضها.

في غضون ساعات قليلة كشفت أجهزة الأمن تفاصيل الواقعة وكذب رواية الزوجة، وأنها تتمثل في ارتباط الزوجة المتغيبة بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وقيامهما بالاتفاق على مغادرتها منزل الزوجية بمحض إرادتها، وتوجهها صحبته إلى إحدى الشقق السكنية المستأجرة بالقاهرة؛ حيث قامت بتسليم هذا الشخص مصوغاتها وبيع جزء منها لتدبير احتياجاتهما المعيشية.

وأفادت التحريات بأنه حال استشعار الزوجة وعشيقها بتصعيد أهليتها للموقف، وتناول الواقعة على المواقع الإلكترونية، قررت العودة واتفقا على اختلاق القصة المشار إليها لتبرير غيابها، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وأحيلت المتهمة وعشيقها إلى النيابة العامة للتحقيق معهما.

اقتادت أجهزة الأمن الزوجة والعشيق إلى النيابة العامة، واتهمها الزوج بالزنا، وقررت النيابة حبس الزوجة وعشيقها لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعدما اعترفا بتفاصيل جريمتهما.