0020
0020
previous arrow
next arrow

مراهقين سلبوا شخصين واعتدوا عليهما وصوروهما

 

تعديل حجم الخط:

 

 

سرايا – تمكنت شرطة منطقة تبوك ممثلة بشرطة محافظة الوجه من القبض على خمسة أشخاص امتهنوا استدراج الأشخاص وسلب ما بحوزتهم من نقود تحت تهديد السلاح بمحافظة الوجه.

وبحسب نائب الناطق الاعلامي لشرطة منطقة تبوك النقيب محمد الرسيدي انه ورد البلاغ الأول من قبل شخص سعودي في نهاية العقد الثاني من العمر المتضمن تعرفه قبل شهرين عن طريق احد مواقع التواصل الاجتماعي على شخص وحضر لمحافظة الوجه لغرض مقابلته وقام باستدراجه لاستراحة تقع بمكان بعيد عن النطاق العمراني وتعرض للسلب من عدة أشخاص تحت تهديد السلاح بداخل الاستراحة حيث سلب منه مبلغ مالي يتجاوز السبعة الألف ريال.

والبلاغ الثاني من مواطن بنهاية العقد الثاني عندما شاهد شخص بالطريق خلال مروره بمحافظة الوجه وطلب منه إيصاله إلى مكان بعيد عن الطريق العام وقام الراكب باستدراجه إلى استراحة آخرى خارج النطاق العمراني وأثناء ذلك حضر بقية الجناة وقاموا بالاعتداء عليه وسلبه تحت تهديد الجوال ولخطورة ما أقدم عليه الجناة من ترويع للأمنيين وسلبهم تحت تهديد السلاح تم تشكيل فريق عمل من لحظة تلقي البلاغ الأول.

حيث عمل الفريق على جانب كبير من البحث والتحري وحصر دائرة المشتبه بهم.وبحمد الله وتوفيقه تمكن الفريق من التعرف على الجناة والقبض عليهم واتضح أنهم سعوديي الجنسية في العقد الثاني من العمر.
وجاري إيقافهم لحين استكمال الإجراءات النظامية.