0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

لهذا السبب قتل أبنه بالمقص .. تفاصيل صادمة

وكالة الناس – أقدم رجل على قتل أبنه البالغ من العمر 14 عاماً في إقليم مديونة في المغرب طعناً بمقص بعد خلاف نشب بينهما، بسبب طريقة حلاقة شعره، وبحسب ما نقلته صحيفة “الصباح” المغربية، قام الضحية بالذهاب الى حلاق بجوار منزله، وحلق شعره بطريقة غير تقليدية لم تعجب الاب الذي طالب نجله بإعادة قص شعره بطريقة عادية.

وفي التفاصيل رفض الابن تعليمات والده، واعتبر أن الأمر لا يعني والده بشيء، مما دعى الاب الى احضار مقص حتى يحلق له شعره بالطريقة التي تناسبه، وهو ما لم يتقبله الابن، وبعد جدل وعراك معه، وجه الأب طعنة بالمقص، أصابت الطفل في كليته.

لم يعط الأب اهتمامًا كبيرًا، بالجرح الذي لحق إبنه ، حيث اكتفى بمعالجته بطريقة عادية، ولكن في اليوم التالي دخل الابن في غيبوبة مما استدعى لنقله إلى المشفى ,حيث أظهرالتشخيص الطبي، إصابته بنزيف داخلي، وضرر في كليته بعد تعرضه للطعنة ،ومن ثم فارق الحياة متأثرًا بجراحه.

وخلال تحقيق الشرطة، أنكر الأب عملية الطعن، حيث قام بنسب الأمر إلى أحد الأشخاص، وبعد التحقيق والاطلاع على التقرير طبي حول وفاة الضحية، تبين أنه يتناقض مع تصريحات الأب، ويذكر أن الشرطة قامت بالتحقيقات اللازمة ليعترف الأب بفعلته وتورطه بمقتل إبنه, بحجة إنه لم يعتقد أن الأمور ستصل إلى وفاة ابنه.