0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

مقتل شاب على يد لص اقتحم منزله .. تفاصيل

وكالة الناس – تسلل لص إلى شقة في الطابق الرابع داخل عقار جنوب العاصمة القاهرة، فوجئ اللص بصاحبها يقف أمامه يحاول الإمساك به، فأخرج اللص سكينًا وسدد عدة طعنات قاتلة في جسد الضحية فسقط علي الأرض جثة هامدة، ونجح اللص في سرقة 5 آلاف جنيه وجهاز لاب توب قبل أن يفر هاربًا.

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة عن أن المجني عليه يعمل أستاذًا في جامعة القاهرة، وأن المتهم سدد عدة طعنات في جسد الدكتور عمرو عرفة الأستاذ بكلية الزراعة عندما حاول مقاومته قبل أن يتمكن من سرقة متعلقاته الشخصية ومبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه.

وأوضحت التحقيقات أن أسرة المجني عليه اكتشفت الجريمة بعد أن فشلت في التواصل هاتفيًا معه؛ نظرًا لإقامته بمفرده داخل الشقة بدار السلام، لأنه اعتاد على السفر إلى أطفيح بالجيزة كل يوم خميس، وعندما توجهت الأسرة إلى الشقة للاطمئنان عليه وجدته جثة هامدة،

وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب وفاته، وتبين من معاينة مسرح الجريمة أن جثة الضحية بها آثار طعنات في البطن والصدر، وأن محتويات شقته مبعثرة.

بعد 48 ساعة فقط من الجريمة كشفت مباحث القاهرة عن تفاصيلها، وألقت القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة قائلًا: إن جريمة القتل حدثت بالمصادفة عندما دخل الشقة لسرقتها، وكان يعتقد أن صاحبها ليس موجودًا فيها، لكن المجني عليه لاحظ وجود المتهم بالشقة فحاول الإمساك به، فسدد له الأخير عدة طعنات فسقط علي إثرها جثة هامدة.

وبحسب سيدتي نت، أفادت تحريات المباحث أنه تم رصد المتهم من خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث، وتم تحديد هوية المتهم، وألقي القبض عليه بعد يومين من الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة التي نسبت إليه تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، كما استدعت النيابة أسرته لسماع أقوالها.