0020
0020
previous arrow
next arrow

حبس سائق ألقى زوجته من “البلكونة” !

1
وكالة الناس – أمر ت نيابة البساتين بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق ، لاتهامه بإلقاء زوجته من البلكونة لشكه في سلوكها مما أسفر عن وفاتها .

كان المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، تلقى بلاغا من المستشفى يفيد وصول ربة منزل مصابة بكسور فى معظم أنحاء الجسد وبسؤالها أكدت أن زوجها قام بإلقائها من شرفة المنزل.

وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وتبين أنه يعمل سائق، وبمواجهته بما أكدته المجنى عليها، اعترف بارتكاب الواقعة بسبب شكه في سلوكها.

وأكدت المجني عليها في أقوالها قبل وفاتها، أن زوجها هو من ارتكب الواقعة، و أنه قام بحلق شعرها بعد توثيقها بحبل، وحاول تشويه وجهها بماء نار إلا أنها هربت منه إلى شرفة المنزل لتستغيث بالجيران منه، فهرول ورائها وألقاها من شرفة المنزل.

كما استمعت النيابة لأقوال المتهم، الذي أكد أنه قام بتوثيقها بالحبال وحلق شعرها وضربها، لشكه فى سلوكها، مؤكدا أنه سأل ابنته الوحيدة “طفلة ٤ سنوات” عما إذا كانت أمها تقيم علاقات مع رجال، وأكدت وجود علاقة بين أمها وأحد الأشخاص.

وتابع المتهم في اعترافاته أمام النيابة: “تأكدت جميع الشكوك لدى بأنه زوجتي على علاقة برجال غيرى، فقمت بضربها وتوثيقها بالحبال وحلق شعرها ، إلا أنها في أثناء ذلك هربت منى وألقت بنفسها من شرفة المنزل”.

فيما أكد شهود عيان من جيران الضحية، أمام النيابة، أنهم شاهدوا الزوج أثناء إلقائه الضحية من البلكونة، مؤكدين أنه دائم الشجار مع زوجته، لأسباب لا يعرفونها، وأنهم دائما ما يتدخلون للصلح بينهما إلى أن حدثت المشاجرة الأخيرة التي قام الزوج على إثرها بإلقائها من البلكونة.