0020
0020
previous arrow
next arrow

مصرية جمعت زوجين في منزل واحد 6 أشهر

1

وكالة الناس – عامل بسيط بإحدى ورش الرخام بمنطقة شق الثعبان جنوب القاهرة، اعتاد على سيناريو متكرر.. يذهب إلى عمله الشاق لساعات بعدها يعود لشقته المتواضعة بمنطقة أرض اللواء باحثًا عن راحةٍ بعد مشقة.. لكن ثمة جديد طرأ على حياته.

بداية الحكاية؛ عندما تعرف ‘مصطفى.ا’، 30 عامًا، على فتاة عشرينية، وجد فيها ضالته، لتطور تلك العلاقة بعد أن تبادلا أرقام الهواتف المحمولة وكثر الحديث في موضوعات شتى ليصارحه بحبه لها ورغبته في الزواج منها، خاصة أن ‘منار.ش’، مُطلقة – بحسب قولها – وعلى دراية بإمكاناته المادية.

في حفل بهيج ضم الأهل والأحباب، عقد قران الحبيبين، لتنتقل منار لعش الزوجية الذي يبعد مسافة ليست بالبعيدة عن حي العجوزة الراقي الذي يضم مقار سفارات ويقطنه أثرياء العرب ورجال الأعمال، لكن الزوجة كانت كثيرة الطلبات ليبحث رب الأسرة عن زيادة دخله عبر العمل لفترة ثانية، ومن ثم تلبية كافة احتياجات زوجته.

بمرور الأيام، لاحظ مصطفى تغير زوجته، لينطفئ لمعان عينيها عندما تستقبله لدى عودته من العمل، علاوة على انشغال هاتفها الجوال بشكل دائم لكن بسؤالها عن الطرف الثاني بالمكالمة ‘دي سحر صاحبتي’، ومع تكرار السؤال أحضرت فتاة لتنتحل صفتها، وبعد ذلك طلبت منه أن يسمح لمن تدعيه ‘شقيقها’ بالإقامة معه بحجة مروره بضائقة مالية.

في يومٍ ما، وبعد جهدٍ شاق اعتاد عليه، عاد عامل الرخام إلى المنزل لتقع عينيه على كوبين من الشاي وسيجارة ملفوفة بمادة مخدرة لترد الزوجة ‘دول بتوع سحر’ ليجن جنون الزوج، ويتسرب إلى داخله الشك بأن هناك حلقة مفقودة.

اكتملت الصورة أمام الزوج.. في أحد الأيام طلب مصطفى من نجل عمه خالد الذهاب إلى المنزل، ومراقبة حركة الدخول والخروج، ليصعد إلى الشقة ويطرق الباب، وإذ بمنار تفتح متسائلة ‘إيه اللي جابك’ وتبدو عليها علامة الارتباك بينما يوجد شخص بالداخل.

يحضر الزوج من مقر عمله مهرولا نحو منزله، وفور دخوله تملكه الشك من زوجته، ليدافع عنها شقيقها الوهمي ‘عماد. ع’، أمين شرطة، الذي أخرج رصاصات من فمه الأشبه بمنصة إطلاق الصواريخ وقتها ‘دي مراتي على سنة الله ورسوله’.. هنا اكتشف الزوج الفاجعة أنَّ زوجته جمعت بين زوجين في منزل واحد لمدة ستة أشهر.. في الوقت الذي افتضح فيه الأمر أمام الزوج، ومع اشتباك نشب بين ‘الرجلين’ هربت ‘منار’ من المنزل.. هربت وكانت وجهتها غير معلومة.

على بعد أمتار من كورنيش النيل، يجلس العميد عبد الحميد أبو موسى، مفتش مباحث وسط الجيزة، يقلب في دفاتره بقسم العجوزة، يطلب شخصان مقابلته في أمر عاجل، ومع دخولهما طلبا القبض على منار التي خدعتهما، ليقصان حكايتهما في محضر رسمي.

الزوج الثاني ‘عماد. ع’، قال إنه تزوج منار منذ 6 أشهر، بقسيمة زواج صحيحة، وأنها أثناء زواجهما قدمت قسيمة طلاق من زوجها الأول ‘عبد الباسط. ع’، مؤكدا جهله بكافة تفاصيل زواجها من عامل الرخام، وأنها أخبرته بأن هذا الزوج هو شقيقها ويقيم معها في شقتها؛ بينما أكد مصطفى عدم علمه بماضيها.

نيابة العجوزة برئاسة المستشار علي السيسي، أمرت بضبط وإحضار الزوجة بتهمة الزنا والجمع بين زوجين في منزل واحد، لتتمكن قوة بقيادة المقدم فوزي عامر، رئيس مباحث العجوزة، من ضبطها بأحد الأكمنة، وإحالتها إلى محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار سليم سليم، التي قضت بحبسها عامًا.