0020
0020
previous arrow
next arrow

بالصور..إفتتاح مخابز الدلكي الالية

وكالة الناس – زياد الدلكي – رعى متصرف لواء الاغوار الشماليه عدنان العتوم ظهر اليوم الاحد إفتتاح مخابز الدلكي الالية والتي تأتي تزامنا مع ذكرى مئوية الثورة العربية الكبرى ، وبحضور عدد من مدراء الدوائر الرسمية والوجهاء والمجتمع المحلي .
هذا وقد حضر مكان افتتاح مخابز الدلكي الالية القريبة من متصرفية اللواء كل الاصدقاء والاحبة الذين وفدوا مهنئين ومباركين الافتتاح .
من جانب اخر وفي كلمة لمتصرف اللواء عدنان العتوم اثنى من خلالها على كل القائمين على مخابز الدلكي ادارة وفنيين وعاملين متمنيا لهم التوفيق ومثمنا هذا الصرح الاقتصادي الذي يوفر فرصة عمل لابناء المنطقة.
كما اكد عطوفته على مشاركة المتصرفية وكافة مدراء الدوائر الرسمية لكل المشاريع التي تسهم في دفع عجلة الاقتصاد وإتاحة المجال للايدي العاملة للانخراط بالعمل .
هذا واكد الاستاذ حسين حسن الدلكي  مدير مخابز الدلكي في كلمة ترحبية له في بداية الحفل على اهمية اقامة المشاريع  في الاغوار لما لها من لها من فائدة في توفير فرص العمل لابناء المنطقة .   يشار ان رئيس مجلس بلدية معاذ بن جبل الاستاذ علي الحسين  الدلكي وفي مداخلة له شكر فيها اصحاب مخابز الدلكي على اختيار مدينة الشونه الشماليه لمشروع مخابزهم الالية هذه.
كما شكر الاستاذ علي الحسين الدلكي متصرف اللواء لدوره الرائد في تشجيع كل المستثمرين الذين قدموا للاغوار الشماليه بهدف اقامة مشاريعهم باللواء وحضوره شخصيا كراع لاكثر من موقع ومشروع استثماري .
في نهاية الحفل تفضل مدير مخابز الدلكي الاستاذ حسين الدلكي الالية والاستاذ احمد الخطيب  بتقديم درع المخابز لعطوفة متصرف اللواء الاستاذ عدنان العتوم ، وتكريم رئيس مجلس بلدية معاذ بن جبل الاستاذ علي الدلكي وانتهى الحفل المبارك بالسلام الملكي .