0020
0020
previous arrow
next arrow

حفل الزملاء السنوي لفندق كراون بلازا عمان

0

من أجل البقاء على اتصال و تواصل مع الزملاء في كافة الدرجات و التعبير عن الامتنان، أقام فندق كراون بلازا عمان حفله السنوي للزملاء في منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن. تضمن الحفل العديد من العروض و الفقرات الممتعة التي نالت إعجاب الزملاء و جعلتها أمسية لا تنسى لجميع الزملاء.

حضر الحفل السيد أسامة مسعود، المدير الإقليمي لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين، و ألقى كلمة شكر فيها الجميع على عملهم الدؤوب و إخلاصهم لفندق كراون بلازا عمان. تلى ذلك تكريم الزملاء الذين أمضوا معظم مسيرتهم المهنية مع فندق كراون بلازا عمان، بالإضافة إلى تكريم موظف السنة. كان هناك أيضا عروض ممتعة قدمها الساحر علي شامي، و طاقم عمل برنامج “حكي جرايد” و برنامج “نكت شوارع” من قناة رؤيا.

يقع فندق كراون بلازا عمان في موقع مميز في عمان، و هو فندق معروف للعمل و الترفيه. يتوفر في فندق كراون بلازا عمان 279 غرفة و جناح، 5 مطاعم تناسب جميع الأذواق، كما يقدم العديد من الخدمات و المرافق للنزلاء. يتوافر مركز للأعمال لخدمة المقيمين من رجال الأعمال، بالإضافة إلى ناد صحي بإدارة ثالغو سبا، حيث يوجد ناد رياضي مجهز بأحدث المعدات و العديد من الخدمات التي تضمن الراحة و تجديد النشاط. كما تتواجد مرافق و خدمات خاصة بتنظيم الحفلات و المؤتمرات؛ كل ذلك يعزز من تجربة نزلاء و ضيوف فندق كراون بلازا عمان.