0020
0020
previous arrow
next arrow

فهد العملة يطلق ( الاردن غير ) الخميس القادم

0

فهد العملة يطلق ( الاردن غير ) الخميس القادم
عمان – أكد المنتج الاردني فهد العملة مدير عام مؤسسة فهد العملة للإنتاج والتوزيع الفني ان حفل اطلاق اوبريت الاردن غير الذي انتجته المؤسسة مؤخرا سيكون الخميس القادم7/3/2013 في المركز القافي الملكي برعاية سمو الامير حسين بن ناصر ميرزا وحضور رسمي واعلامي وفني ومشاركة نجوم دراميين وموسيقيين .
وقد بدأت مؤسسة فهد العملة للإنتاج والتوزيع الفني بتوزيع رقاع الدعوة ووضع اللمسات الاخيره على مهرجان اطلاق الاوبريت الذي سيكون له بصمة واضحة على المسيرة الفنية الاردنية .
وقد لاقى هذا العمل تغطية اعلامية محلية وعربية من القنوات الفضائية والاذاعات والمواقع الالكترونية والصحف حيث تسابقت المؤسسات الاعلامية على استضافة نجوم العمل والحديث معهم حول الاوبريت والرسالة التي يوجهها هذا العمل على المستويين الفني والسياسي .
وقد صرح المنتج العملة لعدد من الاعلاميين ان حفل الاطلاق سيكون مبسطا لأن الهدف من العمل هو الوصول الى قلوب الاردنيين وسيتم خلاله تكريم الفنانين المشاركين وراعي الحفل واتحاد المنتجين العرب الذي وعد بأن يأخذ هذا العمل حقه على المستوى العربي .
يذكر ان اوبريت الاردن غير من كلمات الشاعر رائد شطناوي والحان بسام حاطوم وتوزيع فادي فحماوي وتصميم رشاد الرواشدة واخراج محمد اسكندر وشارك به سبعة عشر فنانا اردنيا جمعوا ما بين الاسماء اللامعة والمعروفة على الساحة الفنية الاردنية والاصوات الشابة التي ستصل من خلال هذا العمل الى الجمهور لتأخذ الفرصة في الشهرة والنجومية .