0020
0020
previous arrow
next arrow

الدورة الثانية للبليارد تقام في منتجع إنتركونتيننتال العقبة

1

عد نجاح الدورة الأولى في عام 2012، أعلن منتجع إنتركونتيننتال العقبة عن إقامة الدورة الثانية للبليارد في مارتينيز لاونج المتواجد في المنتجع.

ستبدأ الدورة الثانية لمسابقة البليارد يوم الخميس الموافق 28 فبرايرو ستستمر لمدة ثلاثة أيام. العديد من عشاق هذه اللعبة المحبوبة قاموا بالتسجيل للمشاركة في هذه الدورة، حيث سيحصل الفائزون الثلاثة على جوائز رائعة.

منتجع إنتركونتيننتال العقبة معروف بتخطيطه و تنظيمه للعديد من المبادرات و الأحداث الرياضية، من ضمنها دورة السكواش التي أقيمت في المنتجع مؤخرا. هذه الأحداث و المناسبات تلقى إعجابا و صدى إيجابيا من قبل سكان العقبة و محبي الرياضة.

يتوفر في منتجع إنتركونتيننتال العقبة 225 غرفة و أجنحة فاخرة، و العديد من المرافق و الخدمات لتوفير الراحة لجميع أفراد العائلة، سواء للعمل أو للاستجمام. يتوافر أيضا مركز صحي و رياضي حيث يوجد نادي رياضي بكامل تجهيزاته، و معالجين مختصين، بالإضافة إلى بركة سباحة رائعة و شاطىء خاص. يوجد أيضا الكثير من الخدمات و المرافق الخاصة برجال الأعمال، و خدمة على مدار 24 ساعة. كل ذلك يجعل من منتجع إنتركونتيننتال العقبة الاختيار الأمثل لاكتشاف العقبة و عيش التجربة الأردنية